المدونة العربية للاخبار الحصرية

WomenMoveTogether – شجرة الزيتون

WomenMoveTogether – شجرة الزيتون

“ليس هناك حد لما يمكن أن ننجزه كنساء”. – ميشيل أوباما

تكريمًا لليوم العالمي للمرأة ، نشارك قصص النساء في مجتمعنا اللواتي يلهمن ويقودن ويغنين ويساعدن في جعل هذا العالم مكانًا رائعًا للعيش فيه.

منذ عام 2015 ، نواصل إلهامنا وتحفيزنا من قبل هؤلاء النساء الرائعات حقًا اللواتي لا يجمعن مجتمعنا المحلي معًا فحسب ، بل يشكّلنه أيضًا بطريقة إيجابية.

L'Olivier x Mode Valet

فيفي يوسف (vivyyusof) ، المؤسس المشارك لـ Fashion Valet (fashionvalet) ، تواصل مساعدة الأعمال النسائية المحلية على النمو مع علامتها التجارية ، مثل أوشحة البط ومستحضرات التجميل المحجبة التي تبحث عن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الحلال.

منذ 6 سنوات ، على الرغم من أننا كنا مبتدئين في السوق ، إلا أنهم آمنوا بمنتجاتنا الطبيعية للعناية بالبشرة المصنوعة في أستراليا وأصبحوا أول شريك لنا في تجارة الجملة ، ونحن ممتنون حقًا لذلك.

لقد عززت علامتنا التجارية وهي تشارك بسخاء تجاربها الحقيقية في استخدام شامبو النعناع الناجح على قنوات اجتماعية مختلفة.

بفضل التواجد القوي لـ Fashion Valet في جنوب شرق آسيا بين المحجبات ، تمكنت منتجاتنا الطبيعية من الوصول إلى العملاء في سنغافورة وبروناي وإندونيسيا الذين يبحثون عن بدائل للعناية بالبشرة العضوية.

اليوم نواصل النمو بشكل أقوى معًا.

WomenMoveTogether –

 

 

#WomenMoveTogether -

مينج ين من ديفا إن مي (stilettoesdiva)

المدون الأول و KOL الذي آمن بنا منذ اليوم الأول!

التقى الين في عام 2015 في أول حدث منبثق لنا في 1Utama.

صراع هونغ مي الشخصي كأم تبحث عن بدائل لمساعدة مشكلة الأكزيما لدى أطفالها كان له صدى حقيقي معها.

لقد تحدثت في مدونتها عن تجربتها الشخصية في استخدام غسول اليد والجسم Lavender Relaxing Hand and Body Wash الخاص بنا لمشاركتها مع مجتمعها ، حيث إنها تدرك أيضًا أن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل البشرة الحساسة مثل الأكزيما والصدفية يمكنهم الآن الاستفادة من خيارات التجميل الأنظف التي يوفرها The عروض شجرة الزيتون. .

منذ ذلك الحين ، أصبح Hong Mei و Yen صديقين مقربين يدعمان بعضهما البعض.

 

المحارب الأخضر الذي بدأ حركة بيئية في ماليزيا وتحالف معنا منذ عام 2017.

لطالما تأثرنا برؤية كلير وجرأتها عندما أطلقت أول متجر خالٍ من النفايات السائبة في ماليزيا لتقديم التسوق المجاني.

شاركت رؤية Hong Mei في تقديم عبوات شامبو وبلسم وغسول للجسم سعة 20 كجم وتنفيذها في متاجرها دون أي تردد.

منذ ذلك الحين ، كانت The Hive دائمًا شريكنا الأول بالجملة لإعادة التعبئة بالجملة.

نحن متحمسون لأن المزيد من المستهلكين يمكنهم الآن إعادة تعبئة منتجات العناية الشخصية الطبيعية المفضلة لديهم دون تغليف من خلال إعادة استخدام حاوياتهم الحالية وجعلها أكثر استدامة.

WomenMoveTogether –

#WomenMoveTogether -

رواد صفر نفايات

كانت لحظة لا تقدر بثمن في 28 يونيو 2019 ، حيث ولأول مرة في التاريخ ، جميع الشركات الصديقة للبيئة ودعاة عدم وجود نفايات من ماليزيا وإندونيسيا وكمبوديا وفيتنام ، إلخ. الذين دافعوا عن الاستدامة من خلال أفعالهم اجتمعوا لمشاركة تأثيرهم الإيجابي على الطبيعة الأم.

WomenMoveTogether – – تُظهر بلا كلل الطريق إلى الأمام لعيش أسلوب حياة خالٍ من النفايات من خلال مشاركتها اليومية لتجربتها الشخصية اليومية. لسنوات ، قطعت شوطًا إضافيًا لإلهام الأفراد والشركات للتخلص من البلاستيك والنفايات مع العديد من الممارسات الصديقة للأرض.

لا يزال اليوم الذي اشترت فيه صابوننا الطبيعي المصنوع يدويًا بدون تغليف من متجرنا جديدًا في أذهاننا. لقد قامت بلف صابون شجرة الشاي المصنوع يدويًا في منديلها القابل لإعادة الاستخدام! لقد تأثرنا حقًا بعمله الذي ، على الرغم من صغر حجمه بالنسبة للكثيرين ، إلا أنه كان يعني الكثير بالنسبة لنا.

مليكة بوقنيس بواسطة Frangipani Bulk ، هي امرأة فرنسية قوية حولت إيمانها الراسخ بالبيئة إلى عمل تجاري في بلد أجنبي (مثل ماليزيا) عندما كافحت للعثور على منتجات خالية من النفايات هنا.

لقد أحببت خيارات إعادة التعبئة بكميات كبيرة نباتية وخالية من القسوة وقابلة للتحلل البيولوجي وحملت عبوات 20 كجم من الشامبو الطبيعي وجل الاستحمام والصابون القشتالي السائل النقي وغسول الجسم بزيت الأرجان والورد. بدائل صديقة لمنزلنا.

على الرغم من أننا عملنا معها لمدة عامين قصيرين فقط ، إلا أننا ما زلنا نشعر بالإلهام من إصرارها وتفانيها في الترويج للاستهلاك الخالي من البلاستيك.

شجرة الزيتون x خياطة x الكرامة أفكار تعاون هدايا عيد الميلاد

كان Hong Mei معجبًا جدًا خياطة x الكرامة (sewxdignitykl) مثل هذه المؤسسة الاجتماعية التي تخلق فرصًا متكافئة في التوظيف والتعليم من خلال مساعدة النساء والأطفال على تطوير مهاراتهم والاستقلال المالي. إنها تؤمن بشدة بتمكين المرأة.

لقد أتيحت لنا الفرصة للتعاون في مجموعة عيد الميلاد لعام 2019 لعرض مهاراتهم الحرفية والخياطة.

نيسا و نيساكاباس يصنع الفريق (nysakapas) الباتيك المصنوع يدويًا بطريقة رائعة في Terengganu.

اكتشفها Hong Mei على Instagram وتعاون معهم في مجموعة Christmas Collection الخاصة بنا مع Batik Furoshikis and Cosmetic Pouches في عام 2019 لتقديم تغليف هدايا مستدام وأفكار هدايا خلال موسم الهدايا الأكثر ازدحامًا لتقليل النفايات.

ليزيت شيرز بقلم نالا ديزاينز (naladesigns) هو فنان هولندي شغوف يعمل في شركة متمرسة يستمتع بالاستثمار في القضايا الفنية.

إنها واحدة من المصممين المفضلين لـ Hong Mei في ماليزيا لأنها قادرة على جلب شغفنا المشترك للإكسسوارات الرائعة القابلة لإعادة الاستخدام إلى الحياة من حقائب حمل الحقائب إلى حقائب السفر في علب هدايا عيد الميلاد لعام 2020.

كنا نود أن يكون لدينا مساحة أكبر لتحية المزيد من الأبطال المجهولين الذين أتيحت لنا الفرصة لمقابلتهم.

دعونا نحتفل بالمرأة الرائعة في حياتنا!

WomenMoveTogether –

Comments are closed.