التخطي إلى المحتوى

ذكرت شائعات أن جهاز iPad من الجيل العاشر من آبل قيد الإنتاج حاليًا ، وسوف يتضمن تغييرات “رئيسية” في التصميم ، وفقًا لتقرير. موقع تايوان ديجي تايمز.

لم يقدم التقرير أي تفاصيل محددة حول التصميم الجديد لجهاز iPad من الجيل العاشر ، لكن الشائعات تشير إلى أن الجهاز سيضم واحدًا. شاشة كبيرة بحجم 10.5 بوصة مع حواف أرق قليلاً ، منفذ USB-Cو أ علبة ذات حواف مسطحة بكاميرا خلفية أكورديون. من المتوقع أن يظل جهاز iPad الأقل سعرًا يحتوي على زر الصفحة الرئيسية Touch ID ، لكن العروض التي تم تسريبها مؤخرًا أظهرت الجهاز بدون مقبس سماعة رأس مثل طرز iPad الأخرى.

بالإضافة إلى إعادة التصميم ، يشاع أن جهاز iPad منخفض السعر سيحصل على شريحة A14 Bionic أسرع ودعم 5G للنماذج الخلوية. تشمل الأجهزة الأخرى المزودة بشريحة A14 الجيل الرابع من iPad Air وأربعة طرز من iPhone 12.

تخطط Apple لإطلاق الجيل العاشر من iPad في سبتمبر ديجي تايمزلكن المصادر التي استشهد بها في التقرير قالت إنها تشعر بالقلق ضوابط كهربائية مؤقتة فرضتها الحكومة الصينية على المصانع في مقاطعة سيتشوان بجنوب غرب الصين. وسط موجة الحر الشديدة ، قطعت 19 مدينة في أنحاء المقاطعة الكهرباء عن المستخدمين الصناعيين حتى 20 أغسطس ، مع إعطاء الأولوية لإمدادات الطاقة للأسر.

يتم تصنيع أجهزة iPad بشكل أساسي من قبل الشركات المصنعة Foxconn و Gumball في Sichuan ، ووفقًا للتقرير ، فإن الإغلاق لمدة ستة أيام بسبب انقطاع التيار الكهربائي لن يؤثر على الأداء الإجمالي للإنتاج في أغسطس. ومع ذلك ، إذا تم تمديد قيود الطاقة ، فسوف يتأثر الإنتاج الضخم للمنتجات ، حسبما ذكر التقرير.

كشفت شركة آبل النقاب عن الجيل التاسع من iPad في حدث سبتمبر 2021 إلى جانب iPhone 13 و Apple Watch Series 7 والجيل السادس من iPad mini. ترددت شائعات عن الجيل العاشر من iPad في وقت سابق اليوم سيتم الإعلان عنها في حدث أكتوبرلذلك علينا أن نرى ما إذا كان الجهاز سيصدر في سبتمبر أو أكتوبر من هذا العام.

يتميز جهاز iPad من الجيل التاسع بشاشة مقاس 10.2 بوصة ، وشريحة A13 Bionic ، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل مع دعم ميزة Center Stage ، ودعم الجيل الأول من Apple Pencil. يبدأ الجهاز بسعر 329 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة وهو متوفر بخيارات ألوان Space Gray أو Silver بسعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت أو 256 جيجابايت.