التخطي إلى المحتوى

أليغري مدرب يوفنتوس ينتظره موسم طويل للعودة للألقاب (دانييلي بادولاتو/Getty)

يسعى مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي لمواصلة تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة خط الهجوم، وذلك لزيادة الخيارات للمدرب ماسيميليانو أليغري في الموسم الجديد من أجل العودة إلى منصات التتويج.

ووفقاً لما ذكره فابريزيو رومانو، الصحافي الإيطالي المختص في سوق الانتقالات، الأربعاء، فإن نادي “السيدة العجوز” يريد حسم صفقة مهاجم المنتخب الهولندي ونادي برشلونة ممفيس ديباي في أقرب وقت، وانضمامه إلى الفريق قبل إغلاق نافذة الانتقالات الجارية.

وأضاف أن النادي الإيطالي هو المرشح الأول للتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 28 عاماً، ويتقدم في السباق رغم وجود اهتمام سابق من توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي وعدة أندية تركية لم يذكر أسماءها.

كرة عالمية

التحديثات الحية

وأشار إلى أن نادي يوفنتوس يناقش مع وكيل أعمال اللاعب كل التفاصيل المالية للصفقة، وقدّم عرضاً لموسمين، ولكن ديباي لن يقبل بإنهاء عقده مع برشلونة حتى يكون راضياً بالعرض المقدم له.

ويحتاج برشلونة إلى بيع ورحيل بعض اللاعبين قبل بداية الدوري الإسباني لكرة القدم، رغم تفعيل 4 روافع اقتصادية، وذلك من أجل تسجيل الصفقات الجديدة، بعد التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والجناح البرازيلي رافينيا، ولاعب خط وسط ساحل العاج فرانك كيسييه، والمدافعين الفرنسي جول كوندي والدنماركي أندرياس كريستنسن.