التخطي إلى المحتوى

جوجل

في حدث Made by Google ، صعد Rose Yao ، نائب رئيس Google لإدارة المنتجات ، إلى المنصة لإعطائنا نظرة خاطفة على جهاز Pixel Tablet القادم. نسميها “معاينة” لأنه على عكس هاتف Pixel 7 و Pixel Watch ، سيتم إطلاق جهاز Pixel اللوحي في عام 2023.

قال ياو أن أساس Pixel Tablet هو Android. يستخدم هذا الجهاز Material You لتخصيص نظام الألوان ليلائم ورق الحائط وشاشة القفل. كما أشارت إلى أن Google عملت بجد مع المطورين لتمكين Pixel Tablet من الاستفادة من ميزات الشاشة الكبيرة مثل تقسيم الشاشة ودعم القلم. وقد وعدت بأن الجهاز الجديد سيكون أفضل طريقة لتجربة Android على جهاز لوحي.

جوجل

قال ياو إن جهاز Pixel اللوحي سيحتوي أيضًا على معالج Google Tensor G2. تمنح المعالجة المتقدمة للصور والتعلم الآلي في الشريحة أجهزة Pixel اللوحية “ذكاءً وفهمًا مخصصين”. هذا الذكاء يجعل المهام مثل مكالمات الفيديو وتحرير الصور والمساعدة بدون استخدام اليدين مع مساعد Google أسهل بكثير على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة.

يشرح ياو أيضًا أن استطلاع Google لمستخدمي الأجهزة اللوحية حقق اكتشافًا غير متوقع. الأجهزة اللوحية هي أجسام منزلية. قال متحدث باسم الجهاز اللوحي إن الجهاز اللوحي يؤخذ إلى المنزل بنسبة 80٪ من الوقت ويستخدم فقط لجزء من اليوم. لهذا السبب قمنا بتصميم أجهزة Pixel اللوحية لتكون مفيدة قدر الإمكان ، حتى عندما تكون جالسًا هناك. نتيجة لذلك ، يأتي الجهاز مزودًا بسماعة شحن لرسو السفن.

جوجل

يقول ياو إن الحامل سيشحن الجهاز ويخدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يوفر للمستخدمين تجربة جديدة. بالإضافة إلى تجربة الصوت / الفيديو المحسّنة التي يوفرها حامل السماعة ، يسلط Yao الضوء على المساعدة بدون استخدام اليدين مع مساعد Google والقدرة على استخدام جهاز Pixel اللوحي كمحور منزلي ذكي لمنزلك. يبدو أن هذه الميزة هي إجابة Google على لوحة تحكم الجهاز لأجهزة Amazon Fire اللوحية ، وهي مركز تحكم منزلي ذكي يمكن إطلاقه من قاعدة الشحن.

تم تصميمه كجزء من المنزل وكجهاز ترفيهي محمول في أي مكان ، ويطلق Yao على جهاز Pixel اللوحي “أحد أكثر الأجهزة اللوحية تنوعًا وقابلية للتكيف على الإطلاق.” يمكن أن ينتقل جهازك اللوحي من كونه شيئًا في درجك إلى جهاز أساسي في حياتك.