التخطي إلى المحتوى

ينتشر سنجاب يحمل لعبة فيديو مسدسًا فيروسيًا بسبب لقطات اللعب السخيفة



لعبة جديدة تسمى بكل بساطة سنجاب بمسدس انتشر بشكل كبير بعد أن أظهرت بعض لقطات اللعب أن السنجاب القابل للعب يرهب العالم بالبنادق. هناك العديد من ألعاب الفيديو المدهشة هناك. يروي البعض قصصًا مذهلة. البعض منهم لديه طريقة لعب جذابة بشكل لا يصدق. حتى أن البعض يدفع بحدود الترفيه كما نعرفها بفضل الطبيعة المتطورة باستمرار لهذه الوسيلة. والبعض يحب أن يكون سخيفًا تمامًا ويخلق تخيلات مجنونة تشعر وكأنها رحلة. على مدار العقد الماضي أو نحو ذلك ، ظهرت الكثير من الألعاب المستقلة حول الحيوانات مثل محاكاة الماعزو لعبة أوزة بدون اسموقليلا أكثر جدية و لعبة القط المشهود ، الضالة.

يوجد الآن إدخال جديد في نوع لعبة فيديو الحيوانات بفضل سنجاب بمسدس. أصبحت هذه اللعبة فيروسية لأنه كما قد تتوقع ، تلعب كسنجاب يمكنه حمل مسدس. يُظهر أحد مقاطع الفيديو التي انتشرت على نطاق واسع السنجاب وهو يلوح بمسدس عادي الحجم ويسرق رجلاً يقرر الهرب قبل الالتقاط والسقوط. يظهر مقطع فيديو آخر السنجاب يستخدم أداة عوزي صغيرة ، ولكن ليس لقتل أي شخص. السنجاب قادر على إطلاق النار عليه واستخدام ارتداده ليطير بالفعل. إنه رائع حقًا وسيتوفر على Steam.

لا تحتوي اللعبة حاليًا على تاريخ إصدار ، ولكن من الصعب تخيل عدم حصول المبدع Dan DeEntremont على المزيد من الدعم من ناشر أو شيء من هذا القبيل بعد كل الاهتمام الذي حظيت به هذه اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي. سيحدد الوقت فقط ما يمكنك القيام به في اللعبة ، ولكن من بعض لقطات الشاشة على صفحة Steam الخاصة باللعبة ، يبدو أنه سيكون هناك وكلاء يطاردونك ويمكنك التقاط أشياء أخرى مثل الطوب ورميها. وغني عن القول ، هذا هو نوع الفوضى التي نحتاجها جميعًا في عالم الألعاب الآن.

هل ستلعب سنجاب بمسدس؟ قل لي في التعليقات أو استمع إلي تويترCade_Onder.

[H/T Dexerto]