التخطي إلى المحتوى

هنا متحدون جدد. في نهاية ايفو 2022 ستريت فايتر الخامس المسابقةكشفت Capcom عن شخصيتين قادمتين في القائمة. ستريت فايتر 6: جوري ، المقاتلة العائدة “يمكنني إصلاحها” ، والوافدة الجديدة كيمبرلي ، وهي مراهقة مهووسة بالثمانينيات.

تلميذ غي وخليفة بوشينريو تقليدًا ، كيمبرلي شجاعة وملونة مع تقارب لطلاء أعدائها بالرش في منتصف اللعبة. على الرغم من أن كيمبرلي مراهق و ستريت فايتر 6 يبدو أنه تم تعيينه في اليوم الحاليإنها مغرمة بكل شيء في الثمانينيات ، وتحمل مشغل كاسيت ربما لا يتعرف عليه بعض اللاعبين الصغار.

يبدو الأمر كما لو أن Capcom تدرك أنه بالإضافة إلى جمهورها الأصغر سنًا ، هناك مجموعة فرعية معينة من كبار السن. قتال الشوارع لاعبون يرتفعون من ركبهم الصرير ويؤلمون ظهورهم وهم يشاهدون الثمانينيات باعتزاز. بهذه الطريقة ، يعد Kimberly بمثابة توديع وتذكير بأوقات أبسط. من نواحٍ أخرى ، إنها تذكير فظ جدًا بأن تلك الأيام السعيدة قد ولت بعيدًا عننا الآن حيث أن المراهقين اليوم يعتنقون الجمالية لأنها “رجعية” بشكل غريب. شكرًا لك ، Capcom ، لتذكيري أنني كذلك قديم.

يرافق كيمبرلي في الكشف عن الشخصية جوري ، وهي شخصية تم تقديمها لأول مرة في ستريت فايتر الرابع. يصل Juri بأسلوب مبهرج مع تكريم لـ أكيرا سحب الذي حظي بلحظة مؤخرًا ، لأنها كانت أيضًا تستخدم لتأثير مثير للإعجاب في جوردان بيل لا. تبدو جوري أكثر توتراً قليلاً من كيمبرلي ، وتدوس خصومها حفاة القدمين ، مؤكدة بطريقة تجعل بوب أودينكيرك ينقر “أعجبني”. إنه أمر جيد دائمًا عندما يبدو أن الشركات تحتضن تعطش اللاعبين لشخصياتها.

سنرى المزيد من قصص جوري وكيمبرلي عندما ستريت فايتر 6 سيتم إطلاقه على Xbox و PC و PlayStation في عام 2023.