التخطي إلى المحتوى

تم طرح الهاتف الذكي Huawei Nova Y90 للطلب المسبق في الفلبين. يمكنك الفوز بمنتج مجاني عن طريق الحجز المسبق للهاتف الذكي. للتلخيص، أعلنت Huawei رسميًا عن تاريخ إطلاق Nova Y90 في الفلبين في وقت سابق من هذا الشهر. ظهر الهاتف الذكي متوسط ​​المدى لأول مرة في APAC Smart Office Launch 2022 في تايلاند. علاوة على ذلك، يعتمد الهاتف على أحدث إصدار من Huawei: Space Ring Design.

علاوة على ذلك، يتميز Nova Y90 بشاشة عرض كاملة بدون حواف. كما يأتي مع حل SuperCharge. بشكل عام، يعد Nova Y90 هاتفًا ذكيًا مليئًا بالميزات من Huawei. الآن، يتوفر Huawei Nova Y90 عبر تجار التجزئة غير المتصلين بالإنترنت وعبر الإنترنت في جميع أنحاء الفلبين. بدلاً من ذلك، يمكنك شراء الهاتف من خلال متاجر Huawei الرسمية على Lazada و Shopee. الآن، يمكنك الحصول على الهدية الترويجية الحصرية إذا اشتريت الهاتف الذكي خلال فترة ما قبل البيع.

اطلب Huawei Nova Y90 مسبقًا في الفلبين

أعلنت شركة Huawei مؤخرًا عن تفاصيل الطلب المسبق لـ Nova Y90 للفلبين على حسابها الرسمي على Facebook. أولاً ، سيكون Huawei Nova Y90 متاحًا للطلب المسبق في الفلبين من 12 أغسطس إلى 18 أغسطس. يمكنك الحصول على سوار اللياقة البدنية Huawei Band 4e إذا قمت بشراء الهاتف خلال فترة ما قبل البيع. عادة ما يعيدك سوار اللياقة البدنية هذا إلى P1،399. علاوة على ذلك، فإن سعر Huawei Nova Y90 في الفلبين هو P11،999.

مقابل هذا السعر، ستحصل على متغير تخزين سعة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت. علاوة على ذلك، يمكنك الاختيار بين Midnight Black و Emerald Green في المتاجر المحلية. يتوفر الهاتف الذكي بألوان Midnight Black و Emerald Green و Crystal Blue على هاتف Huawei Philippines الرسمي موقع الكتروني. للتلخيص، تم اكتشاف Nova Y90 لأول مرة على موقع Huawei على الويب في يونيو. الهاتف الذكي أصبح رسميًا مؤخرًا في ماليزيا أيضًا. يستهدف الهاتف الأنيق مستخدمي الجيل Z ومستخدمي جيل الألفية.

يتميز Nova Y90 بلوحة LCD مقاس 6.7 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث 90 هرتز. تحت الغطاء، يحتوي الهاتف على مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 680 4G. علاوة على ذلك، يأتي مزودًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 610 المختصة بالرسومات. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ويوفر مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت. يضم Nova Y90 ثلاث كاميرات في الخلف، مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل. يوجد مستشعران بدقة 2 ميجابكسل في الخلف أيضًا.

مقدمًا، يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. تتميز الحافة الجانبية بقارئ بصمات الأصابع. يستخدم الهاتف بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 40 واط لجذب عصائرها.