التخطي إلى المحتوى

ويليامز ستودع التنس بعد نجاحات تاريخية ( جوليان افرام /Getty)

أعلنت النجمة الأميركية، سيرينا ويليامز (40 عاما)، الثلاثاء، نيتها اعتزال منافسات التنس قريباً، دون أن تكشف عن الموعد الرسمي لتفعيل قرارها، ما جعل الاعتقاد يسيطر بأنها ستفعل ذلك مباشرة، بعد المشاركة ببطولة الولايات المتحدة، رابع دورات “غراند سلام” لهذا العام.

وقالت سيرينا في منشور على حسابها على إنستغرام: “في بعض المراحل في حياتنا، يجب أن نتخذ طريقاً جديداً، إنها لحظة دائماً ما تكون صعبة لأنني أحب التنس، ولكن يمكن القول أن العد التنازلي قد انطلق”.

وأكدت سيرينا، أنّها تريد الاهتمام أكثر بعائلتها وحياتها الشخصية، بعد كل السنين التي قضتها في عالم التنس، لتنحت مسيرة بطولية تميزت بحصد الألقاب، وإلهام الكثير من الأجيال.

وتعتبر النجمة الأميركية، من أشهر لاعبات التنس على مرّ التاريخ، بعد أن حصدت طوال مسيرتها 23 لقباً في بطولات “غراند سلام” حولتها إلى أسطورة حقيقية في هذه الرياضة.

بعيدا عن الملاعب

التحديثات الحية

وابتعدت النجمة الأميركية عن المنافسات الرسمية لفترة طويلة، بسبب الإصابة لتسجل حضورها في الأسابيع الماضية وتشارك في بعض البطولات، كما كونت ثنائياً مع النجمة التونسية أنس جابر في مسابقات الزوجي، ولكن يبدو أنّها لم تعد قادرة على مقاومة النسق القوي للمباريات، وهي تشارك في بطولة تورنتو، وحققت أول انتصار لها في سنة 2022 خلال هذه المشاركة.