التخطي إلى المحتوى

وطن-بعد عودة بن أفليك وجنيفير لوبيز من شهر العسل، شوهد الزوجان- المتزوجان حديثًا- وهما يتشاركان لحظة رومانسية في شوارع سانتا مونيكا.

وبحسب تقرير لصحيفة “مادام فيغارو” الفرنسية، عاد الزوجان إلى روتين الحياة اليومية في كاليفورنيا. فبعد حفل زفافهما الرائع الذي أُقيم في لاس فيغاس في 16 يوليو الماضي، وقضاء شهر العسل في باريس الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة، عاد بن أفليك وجنيفر لوبيز إلى أسلوب حياتهم الأمريكي.

طليق جينيفر لوبيز يكشف مفاجأة حول زواجها من بن أفليك وما قالته على السرير ليلة الزفاف

ووفقا لما ترجمته “وطن“، تم تصوير الزوجين في مدينة سانتا مونيكا، في العاصمة لوس أنجلوس، وهما يتبادلان القبلات في الشارع يوم الثلاثاء  المنقضي واقفين بين علبتي قمامة، وذلك بعد أن دخلوا متجر Dunkin ‘Donuts لشراء بعض الحلويات.

جنيفير وبن أفليك في باريس

هذا وقد سبق لهما تناول الغداء مع بعض أطفالهما في Huckleberry Café (توأم المغنية إيمي ماريبيل وماكسيميليان ديفيد، البالغين 14 عامًا، وابن بن أفليك الأصغر، صموئيل، ذو 10 سنوات)، قبل الخروج معًا للتسوق.

يُذكر أن الزوجان أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية في أبريل 2021، بعد وقت قصير من إنهاء “المغنية” علاقتها مع أليكس رودريغيز. وبعد عام واحد فقط طلب الممثل الأميركي يد المغنية “جي لو”.

نجل بن أفليك يتسبب في حادث سير رفقة جنيفير لوبيز