التخطي إلى المحتوى

جاهز لمقبلك القادم MMO الخيال العلمي مستوحاة من الرسوم المتحركة؟ برج الخيالالقول تأثير جينشين استنساخ ، أبهر الجماهير بمناظرها الطبيعية الخصبة وتخصيصها الدقيق وإمكاناتها متعددة اللاعبين. أوه ، وهو كذلك لعب مجاني! وبطبيعة الحال ، فإن أولئك الذين يبحثون عن تجربة خدمة حية أخرى لاستكمال جينشين قد تكون المغامرات مهتمة بجماليات وألعاب مألوفة.

هل سترتقي إلى مستوى التوقعات؟ يمكن للاعبين معرفة متى برج الخيال سيطلق في 10 أغسطس. قم بتحميل اللعبة مسبقًا ويمكنك المشاركة بمجرد اتصال الخادم بالإنترنت. إليك كيفية القيام بذلك على الكمبيوتر الشخصي والجوال.

ماذا برج الخيال؟

برج الخيال هي لعبة MMORPG مستوحاة من الرسوم المتحركة تجري أحداثها في بيئة خيالية وخيال علمي. بينما يبدو تأثير جينشين بناءً على جمالياتها ، فهي في الواقع مختلفة تمامًا من حيث أنظمة التقدم والميزات التي تعطيها الأولوية. يمكنك أن تتوقع قتالًا في الوقت الفعلي وأسلحة قابلة للترقية وصياغة واستكشافًا كما تفعل تمامًا تأثير جينشين. ومع ذلك ، فإنه يوفر تخصيصًا عميقًا لشخصياتك ويؤكد على طريقة اللعب كتجربة “عالم مشترك”.

برج الخيال يحدث في المستقبل حيث بدأت البشرية في استعمار الكواكب الأخرى. هذا واحد يعمل على Omnium – ولكن بسعر. سيقدم لك البرنامج التعليمي بسرعة التكنولوجيا المتقدمة والوحوش المنفصلة التي قد تصادفها في هذا العالم.

متى يكون ملف برج الخيال الافراج عن الوقت؟

تابعنا لاحقًا الليلة في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.ستوديو هوتا

برج الخيال ينطلق في 10 أغسطس الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا هو وقت الإطلاق العالمي ، لذلك كل ما عليك فعله هو تحويل الوقت لمنطقتك المحددة. إذا لم تكن متأكدًا ، فإن موقع الويب يحتوي أيضًا على مؤقت للعد التنازلي يُعلمك عندما يكون متاحًا للتنزيل.

كيفية التحميل المسبق برج الخيال على الجوال

التحميل المسبق برج الخيال للجوال يعمل بنفس الطريقة على أجهزة iOS و Android. فقط اذهب إلى متجر التطبيقات (iOS) أو تطبيقات جوجل (Android) وانقر على زر “Get” أو “Install” للبدء. بعد اكتمال التنزيل الأولي ، قم بتشغيل التطبيق لتسجيل الدخول وبدء التثبيت المسبق.

تبدو شاشة التثبيت المسبق مثل معمل به شريط تقدم التنزيل في الأسفل. يجب أن يتيح لك تحديد منطقتك وخادمك عند الانتهاء. يمكنك حتى البدء في تخصيص شخصيتك قبل الإطلاق ، على الرغم من أنك لن تكون قادرًا على تجهيز المظهر حتى تصل إلى جزء التخصيص في البرنامج التعليمي.

كيفية التحميل المسبق برج الخيال على جهاز الكمبيوتر

كيف يجب أن تبدو عندما تقوم بالتثبيت المسبق على جهاز الكمبيوتر.ستوديو هوتا

بالنسبة للكمبيوتر الشخصي ، قم بالتنزيل مباشرة من ملف برج الخيال موقع انترنت. تحت العد التنازلي ، يجب أن يكون هناك خيار تنزيل لنظام التشغيل Windows أو iOS أو Android. انقر فوق أيقونة Windows لتنزيل ملف وقت التشغيل وافتحه لبدء تنزيل المشغل.

انقر فوق الزر “تشغيل” عند اكتمال تنزيل المشغل. سيطالبك بإنشاء حساب إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. إذا كان لديك واحد ، قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك. يفتح الاتصال نافذة أخرى (انظر أعلاه) حيث تحتاج إلى بدء تنزيل التثبيت المسبق.

سيتم إطلاق Tower of Fantasy على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و iOS و Android في 10 أغسطس.