التخطي إلى المحتوى

وثق خالد علامة، نجل الفنان اللبناني راغب علامة، رقصة عفوية جمعته مع والدته مصممة المجوهرات جيهان على أنغامِ أغنية والده الجديدة ”استمارة 6“ من كلمات نادر العبدلله، ألحان محمود الخيامي، توزيع توما.

واحتضن خالد والدته خلال الرقص على الأغنية، مع مظاهر الغبطة والسعادة والبسمة على وجه والدته ”جيهان“، كما تم إكمال الرقصة الحماسية على الأغنية وسط تصفيق وتشجيع من الحاضرين على استمرارها بالرقص.

واختارت جيهان علامة إطلالة صيفية بسيطة، حيث ارتدت قميص أبيض اللون وبنطال بني، فيما اختار نجلها اللون الأسود لإطلالته معها، بلباس رياضي وحذاء أبيض اللون.

كما شارك الفنان راغب علامة، مقطع الفيديو عبر خاصية ”الستوري“ في ”إنستغرام“، ونشر خالد أيضا بعض الصور، التي جمعته بوالدته ”جيهان“ عبر الخاصية ذاتها.

وكان خالد، قد أثار ردود فعل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دفاعه عن والده ووقوفه إلى جانبه، جراء حملة أطلقها بعض المتابعين عبر موقع ”توتير“، هدفها مقاطعة حضور حفلات علامة ومنعه من الغناء في لبنان؛ بسبب تصريحاته المسيئة عن السياسيين اللبنانين وفسادهم، كذلك المبالغة والتهويل في توصيف الوضع المأساوي في لبنان بحسب تعبيرهم.

وأطلق علامة الابن، عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع ”توتير“، استنكر فيها الحملة الموجهة ضد والده. وكتب: ”قال ليه بدّن يقاطعوا حفل راغب؟ لأنّ قال انّو القيادات لي فجّرتنا، و هجّرتنا، و فقّرت شعبنا، و جوّعت ناسنا، و دمّرت اقتصادنا ما بتمثّله“.

وتابع: ”أكيد ما بتمثّله وما بتمثّلني وما بتمثّل اللبناني الأصيل لي بحبّ بلدو وشعبو… بل بتمثّل الفاسد والصوص لي بعدو لاحق زعماء الفشل“.

ويستمر راغب علامة في قطف ثمار نجاح أغنية ”استمارة 6“ والتي وصلت إلى 12 مليون مشاهدة على موقع ”يوتيوب“ بعد مضي أسبوعين على طرحها.

وكان الفنان اللبناني قد أحيا حفلا غنائيا في ”مهرجان الفحيص“ الأردني، بدورته الـ30، بحضور جماهيري كبير.

ودخل ”علامة“ مسرح الحفل على أنغام أغنيته ”أنا اسمي حبيبك“، قبل أن يشعل حماس الجمهور بأغنيته الشهيرة ”نسيني الدنيا“، وبعدها غنى ”مبهزرش“ و“فورا غرام“.