التخطي إلى المحتوى

شارك مقدم البرامج والفنان اللبناني وسام بريدي، متابعيه عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ بمقطع فيديو لرقصة رومانسية مع زوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.

وظهر بريدي مع زوجته خلال الفيديو، يرقص برومانسية على إيقاع أغنية أجنبية صاخبة، إلا أن الثنائي تعاملا معها بنعومة ورقة من خلال حركات هادئة ملؤها الرومانسية والحب والدفء.

واختار بريدي ارتداء سترة سوداء، مع بنطال جينز غامق، كذلك الأمر بالنسبة للسعيدي التي فضلت ارتداء تنورة من الجلد باللون الأسود وقميص أسود، مع اختيار تسريحة الشعر السابل كأسلوب لإضفاء البساطة على المشهد.

وأرفق بريدي مقطع الفيديو بعبارة: ”العودة إلى حيث بدأ كل شيء.. شريكي في الرقص“.

وانهالت التعليقات على مقطع فيديو بريدي، إذ أثنى الكثير من المتابعين على العلاقة الجميلة التي تربط الثنائي، مع التأكيد على أن الرقصة موفقة وناجحة ومناسبة لهما، إضافة لتمني دوام السعادة والمحبة والأُلفة بين الزوجين.

وعلقت إحدى المتابعات بعبارة: ”ما يجمعه الله بالحب لا يفرقه إنسان“، وعلق متابعٌ آخر بعبارة: ”أحلى كابل بالحياة مريحين للعين بس الواحد يشوفهم“.

2022-08-Screenshot_20220813-141204_Instagram

كما أعاد البريدي مشاركة مقطع الفيديو، عبر خاصية ”الستوري“ في حسابه الرسمي على تطبيق ”إنستغرام“، مع إرفاقه بعبارة: ”العودة إلى حيث بدأ كل شيء“.

وشارك أيضاً بنفس الخاصية مقاطع فيديو طريفة لابنتيه برفقته، مع الترحيب من قبله بالمتابعين، وتوثيق أحد نشاطات ابنتيه الصباحية في الحديقة.

وقد احتفل بريدي مع زوجته السعيدي، بالذكرى الخامسة لزواجهما، من خلال منشور على الحساب الرسمي لزوجته في تطبيق إنستغرام، حيث نشرت بعض الصور التي تجمعها بزوجها، مع إرفاقها بعبارة: ”5 سنوات من الامتلاك والحب. الذكرى الخامسة لزفافنا 8/7/2017“.

كما أشارت السعيدي لزوجها بمنشورها على حسابه الرسمي في ”إنستغرام“.

وانهالت التعليقات على منشور السعيدي، مع تمنيات المتابعين للثنائي بعيد زواج سعيد وحياة مليئة بالسعادة والاستقرار إلى جانب البقاء مع ابنتيهما.

وتزوج الثنائي بعد علاقة حب كبيرة جمعتهما، حسب تصريحات بريدي الإعلامية، مع تأكيده على حبه الكبير لزوجته.