التخطي إلى المحتوى

حظي احتفال الفنان اللبناني وائل كفوري بعيد ميلاد حبيبته شانا عبود باهتمام كبير عند الجمهور على مواقع التواصل، بعد تداول صورة رومانسية للثنائي خلال الاحتفال بالمناسبة السعيدة.

الجمهور فوجئ بهذه الصورة بعد انتشار أنباء عن انتهاء علاقتهما سابقًا، عقب تعرض كفوري وحبيبته لحادث سير خطير، في الـ 15 من شهر أكتوبر الماضي.

وزعمت الأنباء وقتها أن الانفصال تم بعد مشاكل متراكمة جراء الغيرة المفرطة لشانا على كفوري، لكن الثنائي لم يعلقا على الأمر، فلم يتم نفي الانفصال أو تأكيده حينها.

وتساءل متابعون آخرون عن هوية شانا عبود، وتفاصيل تتعلق بحياتها الخاصة، خلال تعليقاتهم على الصورة الجديدة لها مع كفوري في عيد ميلادها.

ووفق المعلومات المتداولة؛ فإنها سيدة أعمال لبنانية تعمل في القطاع المصرفي، تبلغ من العمر 36 عاما، ويُقال دون تأكيدات أنها مطلقة وأم لولد وحيد.

وضعها الاجتماعي شبيه بحياة الفنان وائل كفوري، فهو الآخر مطلق وله ابنتان من زوجته السابقة أنجيلا بشارة، ووفق المعلومات المنتشرة، فإن كفوري تعرف على شانا عبود بعد خلافه وانفصاله عن زوجته.

وأضافت الأنباء أن شانا انتقلت للعيش في منزل قريب من وائل كفوري أثناء فترة الحجر الصحي، وردد البعض أن قصة الحب بدأت في هذه الفترة وتطورت تدريجياً.

وكان الشاعر اللبناني، حبيب بو أنطون، قد فاجأ الجمهور في شهر يونيو 2021 عبر ”إنستغرام“، بصورة نشرها عبر خاصية الستوري، تجمع صديقه النجم وائل كفوري بشانا عبود.

ومما زاد من التفاعل على الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع في صفحات السوشال ميديا وقتها؛ هو تعليق بو أنطون على الصورة: ”يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة“، وكأنه يلمح إلى وجود امرأة جديدة بحياة كفوري، ليتضح فيما بعد أن الثنائي تجمعهما علاقب حب.