التخطي إلى المحتوى

هل ينجح مورينيو في مشروع روما الإيطالي؟ (فابريزيو كوراداتي/ Getty)

بدأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رحلته مع فريق روما الإيطالي في الموسم الماضي، وبعد نهاية الموسم مباشرةً بدأت إدارة الفريق في بناء مجموعة قوية قادرة على تحقيق نتائج مُميزة بقيادة واحد من أفضل المدربين في العالم خلال السنوات الأخيرة.

وبتوجيهات من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نجح فريق روما في التعاقد مع عدة لاعبين مُميزين وأمست التشكيلة قوية جداً وربما يُمكنها المنافسة على الألقاب في موسم 2022-2023، فهل ينجح مورينيو في تحقيق الأهداف المرسومة بعد قلبه الطاولة منذ الموسم الماضي؟

وبات فريق روما الذي يفتتح مشواره في منافسات الكالتشيو الأحد المقبل ضد فريق ساليرنيتانا خارج الأرض، يمتلك تشكيلة قوية يُمكنها منافسة أندية يوفنتوس، ميلان، إنتر ونابولي، خصوصاً في ظل الأسماء الجيدة في جميع الخطوط.

ميركاتو

التحديثات الحية

فروما تعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، ونجم خط الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش، وكذلك لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، وبات يملك نجوماً وأسماء قوية في الخطوط الثلاثة، إذ من المتوقع أن يلعب مورينيو بطريقة 3-4-3 والتي يُمكنها تحقيق نتائج جيدة في الموسم الكروي الجديد.

وكان مستوى فريق روما الإيطالي قد تطور كثيراً في الموسم الماضي بقيادة البرتغالي، مورينيو، ومع الصفقات الجديدة من المتوقع أن يتحسن مستوى الجيالوروسي أكثر خصوصاً على الصعيد المحلي، وبالتالي سيُحقق مشروع المدرب البرتغالي نجاحاً كبيراً.