التخطي إلى المحتوى

«نور» دكتورة مخ وأعصاب في مسلسل «موضوع عائلي»

تشارك الفنانة اللبنانية نور في الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” مع الفنان ماجد الكدواني، والذي من المقرر عرضه قريبٱ حيث ينتمي المسلسل لنوعية مسلسلات الـ10 حلقات، ويقوم فريق العمل بتصوير مشاهد المسلسل في الوقت الحالي على أن يتم الإنتهاء من التصوير في وقت قريب. 

وتقدم نور شخصية جديدة على الأحداث لم تكن متواجدة في الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر نوفمبر الماضى، إذ تجسد دور دكتورة مخ وأعصاب وتتعرف على عائلة ماجد الكدوانى، وتصبح صديقة لعائلة الكدواني خلال أحداث المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. 

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة إبراهيم عائلة بسيطة لكن مستهترة بعض الشئ، بعد أن فقد زوجته لتنقلب حياته رأسٱ على عقب بعد إتصال من حماة أن لديه أبن من زوجته الراحلة ويجب أن يتعرف عليه ويعيش في أجواء أسرية معه، لتتوالى الأحداث بعد ذلك، كما يناقش المسلسل بعض من المشكلات الأسرية وتأثير السوشيال ميديا على المجتمع.  

يذكر ان الجزء الأول من مسلسل “موضوع عائلي” تم عرضه بإحدى المنصات الرقمية على الإنترنت وحقق تفاعلاً كبيراً مع الجمهور، والعمل بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، إيناس كامل، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقى، وضيوف الشرف شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر ومن إخراج أحمد الجندي.

  وكان أحدث أعمال نور، مشاركتها مع ياسر جلال في بطولة مسلسل «ضل راجل» الذي عرض في موسم رمضان 2021، كما شاركت في تقديم برنامج المقالب خمس نجوم، مع كل من غادة عادل، مصطفى قمر، كريم فهمي ومحمد الشرنوبي.

رابط مختصر

https://m.akhbarelyom/s/3895230