التخطي إلى المحتوى

أثار تعاون الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الخلافات التي حصلت سابقًا.

نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية

في التفاصيل، خرج مارسيل الزغبي، شقيق ومدير أعمال الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن صمته بشأن ما راج بين الجمهور من جدل بشان إحيائها حفلاً غنائياً بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية على الرغم من إلغاء حفل سابق لها قبل نحو شهرين، مبيناً أنه لا وجود لمشكلة حالياً بين مسؤولي دار الأوبرا وشقيقته نوال.

وأضاف شقيق نوال الزغبي، في تصريح لـ“فوشيا“ أنه لا علاقة بين حفلها الذي ألغي سابقاً وحفلها ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى، متابعاً: ”كان في مشكلة وخلصت“.

ويبدو أن مارسيل الزغبي، يحرص على أن يكون هناك حالة من التفاؤل بين الجمهور بشأن ما هو قادم من حفلات وعدم النظر إلى الخلف وما وقع من أزمات، مردفا: ”خلينا هيك فايتين بالفرحة والحفلات الحلوة ليه نرجع بالمشاكل للوارء“.

إقرأ أيضًا: ولعت بين فانز نوال الزغبي ونانسي عجرم.. معارك وعداوات!! – بالأدلة

ورغب شقيق نوال الزغبي، في توضيح الأمر للجمهور قائلا: إنه لا وجود لأي مشاكل بين نوال الزغبي وبين مسؤولي دار الأوبرا حيث تسود بينهما الأمور بشكل جيد دون أزمات، والأمور في أحسن الأحوال، معقبا: ”إن شاء الله يارب الحفلة حلوة والجمهور يتبسط“.

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جميع المتابعين، بعد أن شمتت بالفنان المغربي سعد لمجرد، على إثر إلغاء حفله في دولة العراق.

في التفاصيل، نُسبت تغريدة مزيفة للفنانة نوال الزغبي تلمح إلى أنها شمتت في المطرب سعد لمجرد بعد إلغاء حفله الغنائي في بغداد بالعراق.

وعلقت عبر صفحتها الخاصة بموقع التغريدات “تويتر”: “هيدا تزوير، واللي عامل هيدي الحركة شخص فعلا مريض ونفس اللي عم يزوّر حقايق حفل دار الأوبرا!!! ما رح تقدروا تأثروا على مسيرتي الكبيرة، وأخلاقكن واضحة لكل العالم”.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي تتوج Miss ELITE 2022.. هندية وجمالها خارق!! – صور

وأضافت: “الكل بيشهد إحترامي وتقديري لكل زملائي الفنانين ومش أنا اللي بشمت، ما بيصح إلاّ الصحيح الله يخلصنا منكن”.

وجاء نص التغريدة المزيفة: “بعد الجدل المثار في إلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد الكل بيعرف شو هي بغداد، ومين أهلها، والعراق بلد الثقافة والحضارات والخير واللي صل سببه معروف للكل، تغريدة مؤقتة”.

العرّاب