التخطي إلى المحتوى

عشوائي: نعم ، كان هناك شخص ما قد أقام بالفعل حفلة عزوبية من Waluigi ، وهو أمر رائع



صورة: نينتندو

إليك شيء ربما لن يفاجئ معجبي Waluigi (على الأقل نعتقد!) – لقد انتشر Waluigi على TikTok. لكن ليس للأسباب التي قد تعتقدها.

الأسبوع الماضي ، إميلي ياتيس – شراب الكرز على TikTok – شارك مقطع فيديو على TikTok أظهر سبعة أشخاص مختلفين يرتدون زي Waluigi. السبب؟ كان من أجل حفلة دجاجات – أو ليلة الدجاجات ، لأولئك منا في المملكة المتحدة. نعم ، حقًا ، حفلة توديع العزوبية واليجي. هل تعلم أن هناك سبعة أشكال مختلفة من Waluigi؟ لم نقم بذلك بعد.

بعد أن اقتحم الفيديو الإنترنت ، تحدث إليه ييتس كوتاكو حول كيف توصلت إلى الفكرة. أرادت Yates أن تفعل شيئًا فوضويًا لحفلتها ، لكنها لم ترغب في تقليد أي شخص آخر. استقر ييتس على Waluigi لأنه “مجرد مخلوق غروي ذو طاقة فوضوية خالصة” ، ولم نتمكن من الاتفاق أكثر. نحن في الواقع مندهشون أكثر قليلاً من أن حفلة Waluigi لم تحدث من قبل ، لكن يبدو أن Yates بدأت اتجاهًا خاصًا بها.

بالطبع ، من الجيد أن يكون هناك حفلة ، لكن جعل الناس يحضرون ويشاركوا كان شيئًا آخر تمامًا. لإقناع الناس بالانضمام ، قدمت عرضًا تقديميًا في PowerPoint – كلاسيكي! وعلى الرغم من أن بعض أصدقائها وعائلتها كانوا مرتبكين ، إلا أنها تمكنت من الحصول على سبعة أشخاص (تسعة في الأصل ، ولكن كان على شخصين الانسحاب) للانضمام!

يمكنك التحقق من جميع الأزياء السبعة في الفيديو أدناه ، حيث يحاول كل ويلي تخمين أي منها سيشرب الكثير من الشراب. يجب أن يمنحك ذلك فكرة عن كيفية سير الحفلة!

من بين هؤلاء “السُنَّة السبعة” ، كان ييتس هو إلفيس والويجي. نعم. وصنعت العروس زيها الخاص من الصفر – والتي قد تشاركها المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بها على TikTok في المستقبل. لكنها لا تخطط لارتداء الزي في الممر. ومع ذلك ، فهي سعيدة بالرد الذي تلقاه الفيديو لها على تويتر.

يجب أن يكون Waluigi المفضل لدينا هو Cult Waluigi – هل يمكنك تخيل الفوضى الروحية التي قد يتسبب فيها إذا كانت هذه نسخة حقيقية؟ نينتندو ، لاحظ.

دعنا نعرف ما هي نسختك المفضلة من Waluigi في التعليقات!