التخطي إلى المحتوى

 عرض رئيس مجلس النواب نبيه برّي، في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، مع نائب رئيس مجلس النواب إلياس بو صعب، الأوضاع العامّة وآخر المستجدات إضافةً إلى شؤون تشريعية. والتقى برّي رئيس مجلس الإدارة المدير العام للمؤسسة العامة للمنشآت الرياضية والكشفية والشبابية رياض الشيخة.

 بحث وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة، مع سفير أوستراليا في لبنان أندرو بارنز سُبُل تعزيز التعاون. واستقبل المكاري مديرة مكتب اليونسكو في بيروت كوستانزا فارينا، يرافقها مسؤول التواصل جورج عواد، وجرى البحث في آلية تطوير قانون الإعلام كي يحاكي المعايير العالمية، إضافةً إلى تفعيل التعاون بين وزارة الإعلام واليونسكو ولا سيما على صعيد مكافحة خطاب الكراهية والأخبار الزائفة.

 التقى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط بدارته في كليمنصو، السفيرة الأميركية في لبنان دوروثي شيا، بحضور عضو «اللقاء الديمقراطي» النائب وائل أبو فاعور ومفوض الخارجية في التقدمي زاهر رعد، وتناول اللقاء المستجدات السياسية.

 استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مكتبه في اليرزة، النواب: ميشال معوض، جهاد بقرادوني، عدنان طرابلسي وطه ناجي على رأس وفد مرافق. وتناول البحث الأوضاع العامّة في البلاد. كما التقى  عون، راعي أبرشية صور المارونية المطران شربل عبد الله.