التخطي إلى المحتوى


تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشرات البحث “جوجل” بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص “سالسا” في إحدى السهرات مع شاب على أنغام أغنيتها الجديدة “المترو”.

ولاقى الفيديو رواجا شديدا وإعجاب من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ممن عبروا عن سعادتهم لعودة شيرين من جديد بعفويتها المعهودة.

ولم يكن هذا الفيديو الوحيد الذي تظهر شيرين عبد الوهاب فيه وهي ترقص بعفوية بل سبقه مرات عديدة.

رقص تخاريف

خلال حلولها ضيفة في برنامج “تخاريف” مع الإعلامية وفاء الكيلاني قدمت شيرين وصلة رقص على أغنية “يا بنت السلطان” لعدوية خلال حديثها عن قصة حبها مع زوجها السابق حسام حبيب، ونالت هذه الرقصة إشادة من قبل جمهور شيرين عبد الوهاب.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب في وصلة رقص بسهرة خاصة بالإسكندرية (فيديو)

شيرين عبد الوهاب من جلسة تصوير

رقص زفاف بلقيس

أثناء حضورها حفل زفاف المطربة اليمنية بلقيس حرصت شيرين عبد الوهاب على الرقص بصحبة العروس على انغام أغنية خليجية، وتناقلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهما سويا.

شيرين عبد الوهاب من حفل غنائي

رقصة مع صولا

خلال حلولها ضيفة إحدى حلقات برنامج “صولا” مع الفنانة السورية أصالة وأثناء غنائها أغنية “قولوله” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ قدمت شيرين وصلة رقص عفوية وسط تفاعل أصالة وضيف الحلقة طوني خليفة.

رقصة عفوية مع شام

نشرت شام ابنة الفنانة أصالة رقصة عفوية لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب على أنغام أغنيتها “كل ما أغني”.

شيرين عبد الوهاب من حفل غنائي

وعلى أنغام نفس الأغنية ظهرت شيرين وهي ترقص مع زوجها السابق حسام حبيب في حفلها بلندن.

وكانت شيرين عبد الوهاب شاركت جمهورها بصورة لها مع محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، أثناء زيارتها له في فندق إقامة المنتخب، وكتبت تعقيبا على الصورة “القمر لما يكتمل”.

شيرين عبد الوهاب في حفل جامعة مصر

على جانب آخر، تستعد شيرين عبد الوهاب لمقابلة جمهورها في حفل جديد يوم 8 أكتوبر المقبل في احتفالية اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وتم الكشف عن أسعار تذاكر الحفل وقسمت إلى 4 فئات، البرونزية 500 جنيه، الفضية 1000 جنيه، والذهبية 1500 جنيه، والبلاتينيوم 2000 جنيه.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تواصل اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي يشرف عليه الموزع طارق مدكور، لتقديمها بشكل جديد بعد غيابها الفني الأخير.

شيرين عبد الوهاب من جلسة تصوير

وتحدث طارق مدكور عن شيرين عبد الوهاب وقال في لقاء مع et بالعربي: حالتها النفسية في السماء ومتفائلة جدًا ومبسوطة ونشيطة جدًا بشكل غير عادي وكل يوم فيه جلسات عمل وبنسمع أغاني وبنختار وبنروح الأستوديو وبنجرب صوتها ينفع على الأغاني ولا لأ، فيه ورشة عمل شغالة دلوقتي وإن شاء الله تطلع بنتيجة حلوة أوي، إن شاء الله بنجهز لألبوم مختلف وفيه أفكار جديدة وأغاني حلوة، وترجع شيرين للساحة بحاجة مميزة ومختلفة.

وعن ألبومها الجديد قال طارق مدكور إنه سيشهد تعاون شيرين مع العديد من الشعراء والملحنين الأشهر في الوطن العربي مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وعزيز الشافعي، وعمرو مصطفى، ونادر حمدي ، وأحمد إبراهيم، وأحمد عادي، والنابلسي، وسيتم تنفيذ الألبوم تحت إشرافه.

اقرأ أيضا:

ياسمين عز تغازل أحمد برادة.. ويرد عليها: إيه الكلام دا!

مصطفى كامل عن جمهور حفلات ويجز: ربنا يخلي العبط والمهابيل

عمرو أديب عن أزمة محمد رمضان مع جمهور الإسكندرية: هو الفن غصب

أحمد برادة: بزعل لما الناس بتفتكرني بـ “حب البنات” ومش عارف إزاي الناس عجبتهم أغنية ناسيني وأنا جنبك

لا يفوتك: تحليل أغنية “أميرة” لـ ويجز وآش … شوف بات مان الموسيقى قال ايه عن الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5