التخطي إلى المحتوى

قد تكون مواعدة إحدى فتيات الـ PlayBoy انجازاً بالنسبة للعديد من الشبان، لكن الامر مغاير بالنسبة للاعبي كرة القدم، فوسامتهم في بعض الأحيان، ورصيدهم في المصرف، والذي قد نجد صعوبة في قراءة عدد الأصفار فيه، يسمحان لهم بمواعدة حتى الفتيات اللواتي تبدو مواعدتهن مجرد حلم.
نقدم لهم في هذا التقرير البعض من أشهر الثنائيات بين نجوم الدوري الانجليزي ونجمات تعرّيْن على غلاف مجلة PlayBoy.

ايلكاي غوندوغان وسيلا شاهين


ارتبط غوندوغان وسيلا بعلاقة عاطفية من العام ٢٠١٣ وحتى العام ٢٠١٥ حين انفصلا بالتراضي دون أي خلافات أو مشاكل.
وسيلا هي ممثلة ألمانية من أصول تركية، وقد أصبحت في العام ٢٠١١ أول امرأة تركية تتعرى لصالح المجلة، وتعرضت للكثير من الانتقادات، لكنها بررت فعلتها بأنها قضت حياتها خاضعة لما يريده الرجال، فأرادت التمرد لتشبّه نفسها بأشهر رموز الثورة على الاطلاق، أي تشي غيفارا.
وبعد انفصالها عن غوندوغان، ارتبطت الممثلة الألمانية باللاعب النمساوي سامويل رادلينجر وتزوجته عام ٢٠١٦.

مارتين ديميكيليس وايفانجيلينا اندرسون


لا نعلم ما السر الذي يربط بين لاعبي مانشستر سيتي ونجمات PlayBoy، فغوندوغان لم يكن الوحيد، بل أيضاً المدافع الأرجنتيني السابق مارتين ديميكيليس، الذي ارتبط منذ العام ٢٠٠٧ بعلاقة عاطفية مع العارضة ونجمة البرامج الواقعية، الإسبانية ايفانجيلينا أندرسون، لينزوجا لاحقًا وينجبا ثلاثة أولاد.

جيمي اوهارا وكارلا هاو


لاعب توتنهام السابق الذي تألّق في شبابه قبل أن يتراجع مستواه، واعد هو الآخر نجمة من نجمات المجلة الاباحية، فقد التقطت له العديد من الصور مع كارلا هاو، في العام ٢٠١٦، التي يقال أنّها ارتبطت بعدة أشخاص من عالم الشهرة ومنهم ماريو بالوتيلي.

جيسي لينغارد ولورا براغاتو


خلال الفترة التي قضاها مع مانشستر يونايتد، كان جيسي لينجارد قريباً من عارضة الأزياء الإيطالية لورا براغاتو، التي نشرت صوراً لها في النسختين المكسيكية والكرواتية من مجلة PlayBoy.
وكان الثنائي يتبادل الرسائل خلال بطولة كأس العالم ٢٠١٨ وخلال فترة الاغلاق بسبب وباء كورونا، ولكن لا يمكن الحديث عن علاقة عاطفية بعد.
واكتسبت براغاتو شهرة واسعة بعد أن التقطت صوراً في قمصان أندية دوري الدرجة الأولى المحلي، ما أكسبها لقب “الوجه المثير لكرة القدم”.

مروان فيلايني وفيكتوريا بونيا


ارتبط فيلايني بعدد من النجمات الجميلات، أبرزهن نجمة الصور الإباحية لمجلة البالغين، الروسية فيكتوريا بونيا، اذ التقطت عدسات المصورين صورهما وهما يتبادلان القبل خلال عطلة صيف العام ٢٠١٨، ثم عادا وظهرا معاً في العام ٢٠٢٠، لكنها يحاولان قدر الإمكان ابقاء علاقتهما بعيداً عن الأضواء.

كريستيانو رونالدو ودانييلا تشافيز


ادعت عارضة بلاي بوي، التشيلية دانييلا تشافيز أنها كانت على علاقة ومارست الجنس مع كريستيانو رونالدو في العام ٢٠١٥.
رونالدو الذي ارتبط بعدة فتيات من عالم التمثيل والعروض في السابق لم يؤكد العلاقة أبداً، في حين ادعت صاحبة الصور المثيرة أنّها لطالما كانت تحلم بالارتباط بالنجم البرتغالي ولو بعلاقة عابرة كما حصل.