التخطي إلى المحتوى

شكرا لقرائتكم خبر عن نجم باريس سان جيرمان يرفض عرضا من الدوري الإيطالي والان مع التفاصيل

محمد الفلاح – تتواصل العروض المقدمة لفريق باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع نجوم الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل عدم نجاح الفريق حتى الآن في حصد لقب دوري أبطال أوروبا على الرغم من النجوم الموجودة داخل النادي.

وترغب الأندية التعاقد مع الاسماء الكبيرة داخل فريق باريس سان جيرمان إيمانا منهم بأن الفريق الفرنسي قد يستقر على إنهاء المشروع مبكرا وبيع لاعبيه للخارج لتقليل النفقات.

عرض إيطالي للتعاقد مع إيكاردي

ووفقا للتقارير الصحفية الإيطالية، فإن ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان قد حصل على عرض من مونزا الإيطالي الفترة الماضية إلا ان العرض قوبل بالرفض.

ووفقا لموقع فوتبول إيطاليا، فإن إيكاردي رفض العرض بسبب وجود العروض الأخرى الأقوى من بعض الأندية الكبرى الأخرى وأيضا بسبب رغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا.

إيكاردي يفضل البقاء في باريس سان جيرمان

وعلى الرغم من أن إيكاردي قد خرج من حسابات المدير الفني كريستوف جالتيه بسبب عدم قناعته بقدراته الفنية، إلا أن إيكاردي يفضل البقاء داخل حديقة الأمراء عن الرحيل لمونزا الإيطالي.

وتتقدم العديد من الأندية بالعروض لإيكاردي حيث تؤكد الصحف العالمية مؤخرا بأن اللاعب محل أنظار مانشستر يونايتد ويوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي.

يذكر أن المدير الفني لباريس سان جيرمان، كريستوف جالتيه، قد قام باستبعاد اللاعب من التدريبات الرئيسية لفريق باريس سان جيرمان ويتدرب اللاعب الأرجنتيني فقط مع مجموعة ثانية من اللاعبين.