التخطي إلى المحتوى

كتب هومر لافون ، نجل هـ ، في بيان: “لقد فقدنا أنا وأخي أطلس والدتنا. بعد ستة أيام من التقلبات العاطفية التي تكاد لا تصدق ، أشعر بحزن عميق صامت. أتمنى أن تكون والدتي خالية من الألم والمعاناة. أتمنى لها الحرية الأبدية. بدأت في استكشاف ما أردت أن أتخيله “.

بعد أسبوع من وقوع الحادث ، أصيب “ح” بـ “شلل دماغي” ، لكن وفقًا لبيان صادر عن عائلته وأصدقائه ، شارك ممثله مع شبكة CNN.

قال ممثل عن عائلته لشبكة CNN إن H تمت مطابقة مع أحد المتلقين للأعضاء ، وسيتم إزالته من أجهزة دعم الحياة يوم الأحد.

بموجب قانون ولاية كاليفورنيا ، يُفترض أن “ح” مات قانونًا بسبب حالته الصحية.

وفي بيان سابق مساء الخميس ، قالت الأسرة إن هشي “أمضت وقتا كافيا” للتبرع بأعضائه.

وجاء في البيان السابق للعائلة “فقدنا نورًا ساطعًا وروحًا لطيفة وسعيدة للغاية وأمًا محبة وصديقًا مخلصًا”. “سنفتقد آني كثيرًا ، لكنها تعيش من خلال أبنائها الجميلين ، وعملها المميز ، ودعوتها الحماسية. شجاعتها في الوقوف دائمًا على أرض الواقع ونشر رسالتها عن الحب والقبول سيكون لها تأثير دائم.”

قال ممثل عن الأسرة إن H عانى من إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين ، مما يحرم الدماغ من الأكسجين ، نتيجة للحادث.

وقال لي إن امرأة كانت داخل المنزل وقت وقوع الحادث أصيبت بجروح طفيفة وطلبت رعاية طبية.

بعد إعلان وفاة الممثلة دماغًا ، أنهت إدارة شرطة لوس أنجلوس ذلك التحقيق الجنائي وقال متحدث باسم الشرطة لشبكة CNN مساء السبت عن الحادث.

واضاف المتحدث ان الوزارة ستستمر فى الحصول على بعض العناصر المعلقة من خلال مذكرات التفتيش ، ولكن “لن يتم اجراء مزيد من التحقيقات”.

في رسالتهم يوم الخميس ، شكرت عائلة وأصدقاء Hech فريق رعايته في مركز Grossman Burn في مستشفى West Hills وأشادوا بـ “القلب الكبير” و “الروح السخية” لهيتش.

وقال البيان: “أكثر من موهبتها الاستثنائية ، رأت أن نشر اللطف والفرح هو عمل حياتها – خاصة تحريك الإبرة في قبول الشخص الذي تحبه”.

صعدت H إلى الشهرة في المسلسل التلفزيوني “عالم آخر” من عام 1987 إلى عام 1991 ، حيث لعبت الأدوار المزدوجة لفيكي هدسون ومارلي لوف. فازت بجائزة Daytime Emmy Award عن أدائها في العرض.

وأتبع هذا النجاح بعدة أفلام أمام هاريسون فورد ، منها “دوني براسكو” و “ووك ذي دوغ” و “ستة أيام وسبع ليالي”.

في السنوات الأخيرة ، ظهرت H في برامج تلفزيونية مثل “The Brave” و “Quantico” و “Chicago PD”.

بعد الحادث ، كان هناك تدفق كبير من الدعم للممثلة من مجتمع هوليوود. شاركها النجم السابق والسابق في فيلم “Men in Trees” جيمس توبر ، والذي تشاركه معه أحد ابنيها. انستغرام: “خواطر ودعوات الليلة لهذه المرأة الجميلة والممثلة والأم آن هـ. نحن نحبك”.
رايان تيلوتسون ، منتج البودكاست Hech “معا افضل” وقال بيان إنه “لا يمكن كبته” وسيُذكر “لقلبه الكبير وتفانيه في خدمة الأشخاص الذين أحبهم وكفاحه الشجاع من أجل ما يؤمن به”.

قال تيلوتسون: “أكثر من مضيفة محبة ، كانت آن صديقي ومعاونتي وممثلة رائعة. لقد جلبت آن الحياة إلى كل غرفة دخلت إليها بطاقتها الهائلة وحضورها الترحيبي” ، قال تيلوتسون.