التخطي إلى المحتوى


يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم، عند 5 من عصر اليوم الخميس الموافق 11 أغسطس الجاري، لقاءه الثالث في معسكر تركيا، وذلك أمام فريق نادي بشكتاش التركي.
وتعتبر ودية اليوم الثالثة لمنتخب الناشئين في المعسكر الذي يستمر حتى منتصف أغسطس الجاري، إذ دشن المنتخب ودياته يوم السبت الماضي بالفوز على فريق نادي hisareyn التركي بنتيجة (2-1)، قبل أن يتعادل في الثانية أمام فريق نادي kocaelispor التركي، إذ سجل الهدفين اللاعب سامي بسام.
واختتم المنتخب تدريباته لمباراة اليوم بخوضه مرانا استشفائيا، خاصة مع وجود فترة راحة فقط بين اللقاءين الثاني والثالث.
ويسعى المدرب الوطني لمنتخب الناشئين بدر خليل، لتحقيق أكبر استفادة فنية من المعسكر الذي يقام على مدار أسبوعين، خصوصًا وأنه من ضمن محطات الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، والمقررة خلال الفترة 1 وحتى 9 أكتوبر بنظام التجمع في عمان، إذ سيلعب منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب عمان (المستضيف) والعراق وقطر ولبنان.
وتضم قائمة منتخبنا في المعسكر 28 لاعبًا: محمد الخلاقي، مهران محمد، عمار البصري، علي يونس، علي الشرقاوي، أحمد جاسم، سيد كرار علوي، راشد مجيران، سامي بسام، مهدي توراني، سيف البوفلاسة، عبدالله الخالدي، محمد الشيخاني، ناصر الفرحان، محمد اليعقوب، فارس مهدي، علي نصيف، صلاح الشيبه، خالد الخلف، عبدالله أسامة، محمد خليفة، سلمان السبر، راشد بوخماس، يوسف خميس، فيصل الفرحان، يوسف الدوسري، فارس صالح وعقيل إسماعيل.