التخطي إلى المحتوى


حقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزا كبيرا على نظيره ساسولو بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب “أليانز ستاديوم”، فى مستهل مشوار السيدة العجوز بالموسم الجديد لمسابقة الدوري الإيطالي.  


تقدم الوافد الجديد آنخيل دي ماريا لليوفي في الدقيقة 26، وأضاف  الصربي دوسان فلاهوفيتش الثاني في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.


وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 51 أضاف الصربي الهدف الثاني له والثالث لفريقه لتنتهي المباراة 3-0، ويحسم اليوفي أول 3 نقاط في مشوراه هذا الموسم.


وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: بيرين/ الدفاع: ساندرو – بريمر – بونوتشي – دانيلو/ الوسط: ماكيني – لوكاتيلي – زكريا – كوادرادو/ الهجوم: دي ماريا – فلاهوفيتش.


ونجح يوفنتوس فى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالعديد من اللاعبين أبرزهم الفرنسي بول بوجبا قادما من مانشستر يونايتد، والنجم الأرجنتينى آنخيل دى ماريا الذى رحل عن صفوف باريس سان جيرمان، كما ضم اليوفى اللاعب البرازيلي جليسون بريمر.


وعانى يوفنتوس من غياب العديد من العناصر الأساسية فى انطلاق مشواره بالدوري الإيطالي لمعاناتهم من الإصابة، وعلى رأسهم النجم الفرنسي بول بوجبا، الحارس البولندى فويتشيك تشيزني، كييزا.


وأنهى فريق يوفنتوس، بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، الموسم الماضى من مسابقة الدوري الإيطالي فى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 70 نقطة.