التخطي إلى المحتوى

معتز برشم يُقدم عروضاً مُميزة في الوثب العالي (Getty)

تابع النجم القطري، معتز برشم، عروضه القوية في منافسات ألعاب القوى، وذلك بعد تحقيقه لرقم جديد في جولة موناكو للدوري الماسي عاشر جولات موسم الاتحاد الدولي للرياضات الأولمبية، ليؤكد استمراره في تقديم الأفضل دائماً.

وتصدر القطري، معتز برشم، جولة موناكو في منافسات الوثب العالي بعد تسجيله ارتفاعاً بلغ حوالي 2,30 متر، ليُحقق أول فوز له بعد حصده الميدالية الذهبية للمسابقة في منافسات مونديال ألعاب القوى الذي أقيم في مدينة يوجين الأميركية، الشهر الماضي.

وتفوق برشم في المنافسات على منافسه الكوري الجنوبي، وو سان يوك، الذي حلّ وصيفاً، إذ أخطأ الكوري في إحدى المحاولات بينما نجح فيها برشم، في وقت حلّ النيوزيلندي، كير هاميش، في المركز الثالث بتسجيله ارتفاعا بلغ (2,25 متر).

رياضات آخرى

التحديثات الحية

وشارك الأولمبي القطري في جولة موناكو بعد مشاركة واحدة هذا العام في جولة الدوحة من الدوري الماسي، كما اعتذر عن المشاركة في جولة روما في شهر يونيو/حزيران الماضي بسبب تركيزه على بطولة العالم في ذلك الوقت.

يُذكر أن برشم يحمل الرقم القياسي لمنافسات الوثب العالي في الدوري الماسي وثاني أفضل رقم في تاريخ المسابقة بتسجيله ارتفاعا بلغ 2,43 متر في عام 2014، ومن المتوقع أن يُسجل أرقاما مُميزة في الجولات المتبقية من الدوري الماسي الذي يُختتم في مدينة زيوريخ السويسرية يوم 8 سبتمبر/أيلول المقبل.