المدونة العربية للاخبار الحصرية

متى تقطع الكبريتات والسيليكون والعطور والبارابين

متى تقطع الكبريتات والسيليكون والعطور والبارابين

الشامبو غير قابل للتفاوض في روتيننا اليومي. ليس هناك شك في أنه عندما نبحث عن مكونات مفيدة ، فإننا نتغاضى بطريقة ما عن الآثار السلبية التي يمكن أن تحدثها الشامبو العادي على شعرنا.

إذا أردنا شعرًا رائعًا ، فإن التركيبات الصحيحة ستوصلك إلى هناك. لكن يجب أن نكون حذرين تجنب الشامبو الكيماوي مثل البارابين والعطور والكبريتات والسيليكون. إذن الصفقة الحقيقية ، لماذا هم سيئون بالنسبة لك؟ هل حان الوقت للتخلص من البارابين والعطور والسيليكون والكبريتات؟ إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه المكونات الضارة ، وقرر ما إذا كانت ستساعد أو تؤذي شعرك.

 

⚠️ الكبريتات

عامل التنظيف هذه يترك شعرنا جافًا للغاية لأنه يزيل الزيت الطبيعي في شعرك عندما يغسل الشعر قليلاً بكفاءة عالية. تميل هذه المادة الكيميائية إلى تهيج فروة الرأس ، مما يتسبب في جفاف الشعر وتجعده.

 

⚠️ عيد ميلاد سعيد

تستخدم كملف تحفظا. وهي تستخدم أساسا ل يزيد من العمر الافتراضي للشامبو ويمنع نمو البكتيريا. ولكن يمكن أن يسبب رد فعل تحسسي ويمكن أن يؤدي إلى تفاقم الحساسية مثل الأكزيما ، خاصة عند الأطفال الصغار.

 

⚠️ سيليكون

يبدو كطبقة مقاومة للماء حول بشرة شعرك ويحول شعرك الجامح والمتجعد إلى شعر ناعم ولامع. لكن مع مرور الوقت ، تتراكم السيليكونات على الشعر وتثقله وتسبب تراكمه. يصبح الشعر ثقيلًا ودهنيًا حيث يتم ترسيب المزيد والمزيد من السيليكون على الشعر.

 

⚠️ العطر

لن نكذب على بعضنا البعض ، فالرائحة هي العامل الأول الذي يحتل الشامبو مكانه في الحمام. ومع ذلك ، يمكن أن تسبب الرائحة الاصطناعية تهيج فروة الرأس واحمرارها لدى بعض الأشخاص.. إن تجنب قشرة الرأس والتهيج عن طريق تجنب العطور ليس هو الميزة الوحيدة ، حيث أن شعرك الملون سوف يتلاشى بسرعة أقل.

 

شامبو طبيعي خالٍ من كبريتات شجرة الزيتون

حيل التجارة

عش في 2021 مع الجهد متانةو شفافية المكونات و التحول إلى المنتجات الطبيعيةيبحث معظم الناس عن أنواع الشامبو الموثوقة لشعر صحي.

إذا كان تغيير منتج جمال شعرك يمكن أن يكون مخيفًا بعض الشيء ، خاصة إذا لجأت إلى منتجات معينة بدافع العادة وكانت نتائج الأسابيع القليلة الأولى مقلقة ، فذلك لأن شعرك يتكيف مع منتج جديد. حبوب ذرة! سيمر خالي من الكبريتات والسيليكون والعطور والشامبو الخالي من البارابين يمكن أن يقدم لك تجربة جديدة تمامًا ، ويمكنك أيضًا حفظ البيئة.

لذلك إذا وجدت أن الشامبو الخاص بك يزعج فروة رأسك أكثر من ذي قبل ، فقد يكون الشامبو الخالي من الكبريتات والسيليكون والعطور والبارابين هو الحل. إليك أنواع الشامبو التي نوصي بها بشدة :

 

متى تقطع الكبريتات والسيليكون

تحقق من روائح الشامبو الأربعة المختلفة أدناه.

شامبو إكليل الجبل والنعناع

شامبو إكليل الجبل بالنعناع مثالي للشعر العادي إلى الناعم. يضيف الحجم إلى الشعر الناعم ، ويمنح الشعر مظهرًا جميلًا ولامعًا كما يعزز نمو الشعر. مناسب لفروة الرأس غير الدهنية والحكة وفروة الرأس المتقشرة.

 

 

شامبو شجرة الشاي والنعناع

شامبو شجرة الشاي بالنعناع مثالي لفروة الرأس الدهنية. سوف ينظف فروة رأسك ويغذي شعرك حتى الجذور ، وينعشك بعد الاستحمام. يجمع هذا الشامبو الطبيعي المنعش بين قوة زيت شجرة الشاي وزيت النعناع لتنقية وتنشيط فروة الرأس للحصول على شعر قوي ولامع وصحي.

 

شامبو لافندر بالبابونج

شامبو اللافندر بالبابونج مثالي للبشرة الحساسة أو فروة الرأس. إنه ناعم ولطيف للغاية ، مما يجعله مناسبًا للأطفال الصغار وأنواع البشرة الأكثر حساسية.

 

 

شامبو موازنة المسك

ينظف الشامبو الموازن فروة الرأس بلطف ويزيل الدهون الزائدة دون تجفيف الشعر ويحافظ على الشعر عديم الرائحة. تمت صياغته خصيصًا بمكونات نباتية ممتازة مثل زيت إبرة الراعي الأساسي وزيت البيتيتغرين الأساسي وزيت بذور البروكلي لتلبية احتياجات الأشخاص الذين يعانون من فروة الرأس الدهنية والشعر الجاف.

 

 

Comments are closed.