التخطي إلى المحتوى

ديفيد ألابا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تنبأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بتسجيل ديفيد ألابا هدف الفوز في مباراة ألميريا قبل دخول المدافع النمساوي إلى أرضية الميدان. وذلك خلال المباراة التي أقيمت يوم أمس الأحد وانتهت بفوز الفريق الملكي.

وعانى ريال مدريد في مباراته الافتتاحية بالدوري الإسباني بعد أن أستقبل هدف مبكر من ألميريا بحلول الدقيقة السادسة. لكن الفريق نجح في قلب النتيجة على خصمه بتسجيل هدفين في الشوط الثاني، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة ويتقدم على غريمه برشلونة منذ البداية.

وكان ديفيد ألابا هو صاحب هدف الفوز لريال مدريد، وذلك بعد دخوله كبديل مباشرة، حيث سدد ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء في المقص الأيسر لحارس المرمى الذي عجز عن الوصول للكرة.

أنشيلوتي كان يعلم أن ألابا سيجلب الفوز لريال مدريد

وكشف المدافع النمساوي عن الكلمات التي قالها له مدربه كارلو أنشيلوتي قبل دخوله إلى أرضية الميدان، علماً أن الفريق كان قد تحصل على ركلة حرة من مكان خطير.

قصص سبورت 360

وقال ديفيد ألابا “أنشيلوتي طلب مني تنفيذ الركلة الحرة قبل دخولي إلى الملعب. وأخبرني أنني سأحرزها هدفاً. وبعد الهدف قال لي: لقد أخبرتك بذلك”.

وعن الفوز في المباراة، قال مدافع ريال مدريد “أنا سعيد للغاية لمساعدة الفريق على الفوز. وهذا هو الشيء الوحيد المهم وهو ما جئنا من أجله. قبل تنفيذ الركلة شعرت أنني بحالة جيدة بالفعل، ولقد منحني الفريق الثقة لتنفيذها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب