التخطي إلى المحتوى

يسود الغموض مستقبل مدافع منتخب تونس ديلان برون مع ناديه ميتز، وذلك بسبب رفض اللاعب الاستمرار في الفريق بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم.

وفي خطوة تزيد من احتمال مغادرة برون، أعلن الفريق الفرنسي غياب نجمه التونسي عن قائمة اللاعبين لمواجهة كون يوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعدما تخلّف عن اللقاء الافتتاحي ضد فريق كون.

ورغم أن المدير الرياضي لميتز أعلن في وقت سابق أن برون سيخوض لقاء كون، فإن عديد التطورات قد حصلت في الأيام القليلة الماضية، وتتعلق بدخول نادي سيلارنيتانا الإيطالي بقوة لعقد صفقة برون، تزامنا مع تلقيه عروضا أخرى من أندية الدوري الفرنسي الممتاز.

كرة عالمية

التحديثات الحية

وكانت وسائل إعلام محلية قد أكدت أن ميتز رفض كل العروض المقدمة لضم برون، وذلك بسبب ضعف المقترح المادي، لكن الفريق الإيطالي يتمسك كثيرا بهذا المدافع ويدرس التقدم بعرض جديد، تزامنا مع رغبة اللاعب التونسي في مغادرة الفريق.

ومنذ هبوط ميتز مع نهاية الموسم الماضي، قرر برون مقاطعة التدريبات وعدم قبول فكرة اللعب في دوري الدرجة الثانية، قبل أن يعود إلى النشاط أخيرا مع الفريق دون أن يلعب اي مباراة رسمية حتى الآن.