التخطي إلى المحتوى

شوقت الفنانة الكويتية، ليالي دهراب جمهورها لأحدث مشاريعها الغنائية ” معشر العشاق”، وذلك من خلال عدة منشورات مقتطعة من فيديو كليب الأغنية، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، مشيرة إلى أن العمل سيجمعها بـ مواطنها الفنان عبد العزيز الويس.

وذلك قبل أن تصرح بـ خبر انضمامها إلى قائمة أبطال مسلسل ” منزل 12″ لإحدى الصحف الإلكترونية، مبينة أن العمل من تأليف محمد النشمي وإخراج مناف عبدال.

ليالي دهراب

شاركت الممثلة العشرينية مجموعة منشورات دعائية لأعمالها المرتقبة، دون الكشف عن تفاصيل هذه الأعمال، وذلك قبل أن تعود وتحذف جميع منشوراتها السابقة عن حسابها الشخصي في INSTAGRAM.

استعداداً منها لنشر البوستر الخاص بـ مسلسلها الاجتماعي الجديد ” منزل 12″ وفيديو كليب أغنية ” معشر العشاق”، بـ خطوة مشابهة لخطوة النجمة اللبنانية ديانا حداد التي اتخذتها كـ أسلوب ترويجي لأغنياتها الأخيرة.

أغنية معشر العشاق

بدت ليالي دهراب وعبد العزيز الويس في البوستر الدعائي الخاص بـ العمل الغنائي، وهما يديران ظهرهما لبعضهما البعض وكأنهما متخاصمان، وظهر ورائهما منزل مطليِّ بـ ألوان حيوية زاهية.

يشار إلى أن أغنية ” معشر العشاق” مكتوبة بـ اللهجتين الخليجية والمغربية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي مشاري إبراهيم بـ التعاون مع شاعر مغربي، وتوزيع الموسيقي علي المتروك، وميكس وماستر منتظر الزاير، وستصور على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج سعود النجدي، وقد لحن الأغنية بـ الإضافة إلى غنائها النجم عبد العزيز الويس. ( بحسب موقع الفن)

أغنية طول عالصوت

وكانت نجمة الجزء الأول من مسلسل ” أمينة حاف”، قد حضرت مؤخراً كـ مودل في فيديو كليب أغنية ” طول عالصوت”، للفنان أحمد ألف.

أعمال ليالي دهراب

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الممثلة الشابة، كانت مسرحية ” زيتورا” الخاصة بـ الأطفال، التي عرضت ضمن فعاليات غيد الفطر الماضي، وخاضت بطولتها ليالي دهراب إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي على رأسهم:” هنادي الكندري، إيمان الفيصل، محمد الحداد”، والعمل المسرحي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

وتنافست الفنانة العشرينية في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل ” حضرة الموقف”، تأليف عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال.

النهضة نيوز