التخطي إلى المحتوى

اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

فاجأت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ الجمهور بردة فعلها حول رسالة الإعتذار التي قام زوجها المنتج البحريني ​محمد الترك​ بتوجيهها لها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، حيث تجاهلت الأمر بشكل كامل والتي تنشر أي رد.

وقامت بعدها بنشر مقطع فيديو لها أثناء خضوعها لجلسة تصوير على أنغام أغنية الفنانة السورية ​أصالة​ الجديدة غلبان، وجاء في الكلمات: “لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته، ده فاكر دمعنا هنا على خدنا، يا تهيؤاته، ليه هنمسك في اللي غايب، مش من قلة الحبايب”، ليعتبر الجمهور أنها رسالة واضحة لزوجها.

وكان محمد الترك قد وجه رسالة إعتذار من دنيا بطمة وقال فيها: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها”.

وتابع قائلاً: “فانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى”.

وتغزل محمد الترك في زوجته دنيا بطمة خلال الرسالة قائلا: “أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك”.

الفن 

الكلمات الدالة