التخطي إلى المحتوى

عبّرت الممثلة المصرية رانيا محمود ياسين عن فرحتها بانطلاق فعاليات أول دورة لمهرجان القاهرة للدراما والتي أقيمت بمركز المنارة للمؤتمرات، بحضور عدد كبير من الفنانين.

وقالت رانيا خلال لقائها مع ”فوشيا“ إنه كان لابد من عمل مهرجان قوي ليضاهي الأعمال الدرامية التي تُعرض. وعن عدم تواجدها بشكل كبير أوضحت أنها لا يهمها التواجد إذا كان الدور غير مؤثر.

وأشارت إلى أنها من الممكن أن تتواجد بشكل كبير وفي أعمال كثيرة ولكن هذه الأدوار لن تضيف أي شيء لرصيدها الفني، لذلك فهي تفضل النوع وليس الكم.

وحول النصائح التي تقدمها لابنها الشاب عمر قالت: “ كنت معترضة قبل دخوله التمثيل لأن الفن مهنة غير مضمونة ولأنه سيصبح مسؤولا عن بيت في يوم ما وجميعنا يعلم أن الممثل شغله معتمد على اتصال تليفون والشغل ليس ثابتا“.

وأردفت: ”لكن عندما وجدته متحمسا وتدرب على التمثيل وكتابة السيناريو، تركته يحاول ويثبت موهبته“.

ووصفت الفنانة رانيا محمود ياسين انتشار شائعات بحق الفنانين، آخرهم عادل إمام بالشيء ”السخيف“، مشيرة إلى أن والدها الراحل محمود يس تعرض هو الآخر للشائعات ذاتها بشكل كبير، متمنية أن تنتهي هذه الظاهرة بأسرع وقت.

يذكر أن رانيا محمود ياسين كانت قد نافست في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ”انحراف“، وهو من بطولة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، أحمد صفوت، عبد العزيز مخيون و العديد من الفنانين وهو من تأليف مصطفى شهيب، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.