المدونة العربية للاخبار الحصرية

لماذا يحظى خط العناية بالشعر الطبيعي لدينا بشعبية كبيرة؟

لماذا يحظى خط العناية بالشعر الطبيعي لدينا بشعبية كبيرة؟

سيشرح كل من كريستال وجيسلين سبب حب عملائنا لخط العناية بالشعر.

منتجاتنا الطبيعية للعناية بالشعر مثالية لجميع أنواع البشرة باستخدام أجود المكونات فقط بما في ذلك الخلطات العشبية الأسترالية الطبيعية. في حين أنه قد يفتقر إلى الرغوة لأننا لا نستخدم الكبريتات الضارة عن قصد (مثل SLES ، SLS) ، يرجى التأكد من أنها لا تفتقر إلى قوة التنظيف.

يستخدم الشامبو والبلسم لدينا عصير الصبار كمكون رئيسي بدلاً من الماء لخصائصه المهدئة والمرطبة.

شامبو إكليل الجبل بالنعناع مثالي لفروة الرأس العادية ويضيف كثافة للشعر الناعم. كما أنه يحتوي على زيت إكليل الجبل الأساسي للمساعدة في تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس لتعزيز نمو الشعر. شامبو شجرة الشاي بالنعناع مثالي لفروة الرأس الدهنية لأنه يوازن دهون فروة الرأس. موازنة إبرة الراعي مناسبة لفروة الرأس الدهنية والشعر الجاف والمتطاير لأن زيت بذور البروكلي هو بديل طبيعي للسيليكون. شامبو اللافندر بالبابونج مناسب لفروة الرأس الحساسة مثل الأكزيما والصدفية.

لدينا ثلاثة مكيفات شعر خالية من السيليكون. بلسم منعش برائحة الزيوت الأساسية من إكليل الجبل والنعناع. بلسم لطيف ولطيف ، معطر بالزيوت الأساسية للخزامى والبابونج ، مُصمم خصيصًا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ويحتوي على مكونات أقل. بلسم Geranium Balancing معطر بزيت المسك وزيت Petitgrain الأساسي وغني بزيت بذور البروكلي للمساعدة في إدارة الشعر الجاف والمتطاير بشكل أفضل.

لا يمكن لأي من منتجاتنا للعناية بالشعر أن تمنع مشكلة تساقط الشعر لأنه من الطبيعي تمامًا فقدان ما بين 50 و 100 شعرة يوميًا. بالنسبة لمشكلة تساقط الشعر الخطيرة ، يمكن أن يكون ذلك بسبب العديد من الأسباب بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عدم التوازن الهرموني ، والتوتر ، والنظام الغذائي ، والوراثة ، ونمط الحياة.

ما نقدمه بدلاً من ذلك هو منتجات طبيعية ألطف وألطف ولطف على أجسامنا وشعرنا وخالية من المواد الكيميائية القاسية المستخدمة على نطاق واسع في منتجات العناية بالبشرة التجارية لأن هذه المكونات أكثر فعالية من حيث التكلفة.

باختصار ، نحن نقدم منتجات العناية بالشعر المصنوعة في أستراليا بمكونات طبيعية خالية من الكبريتات / الكبريتات ، ومناسبة لمجموعة واسعة من الاحتياجات من قشرة الرأس وفروة الرأس الدهنية وفروة الرأس الحساسة إلى الشعر الجاف والمتطاير.

 خط العناية بالشعر الطبيعي

. خط العناية بالشعر الطبيعي

Comments are closed.