التخطي إلى المحتوى

والت ديزنيبلغ إجمالي عدد المشتركين في DTC 221.1 مليون مشترك في الربع الثالث من العام المالي للشركة المنتهي في يونيو. كان ذلك بمثابة فوز كبير لشركة Disney + ووالدها ، كما أنها كانت المرة الأولى التي يمر فيها أي شخص نيتفليكس في مجموع تدفق الغواصات.

سجلت Netflix إجمالي 220.67 مليون مشترك عالمي ، بعد خسارة ما يقرب من مليون مشترك في الأشهر الثلاثة.

تتضمن أرقام ديزني Disney + (152 مليونًا) ، ESPN+ (22.8 مليون) و هولو الإجمالي شاملاً البث التلفزيوني المباشر (46.2 مليون).

سوف تتخلى شركة ديزني عن بعض المشتركين بعد خسارتها في حرب المزايدة على حقوق بث لعبة الكريكيت في الهند ، حيث يوجد عدد كبير من المشتركين في Disney +.

لذلك قد تتغير الأرقام لكن المد والجزر يظهر مدى تقلب أعمال البث.

أطلقت Netflix ، الشركة الرائدة ، موجة من التوتر مع خسارة غير متوقعة بلغت 200000 مشترك في الربع الأول من عام 2022 وحذرت من احتمال خسارة أكبر للربع التالي بما يصل إلى 2 مليون مشترك. عندما تم الإعلان عن خسارة أقل بقليل من مليون مشترك – حوالي 970،000 – كان ذلك يُنظر إليه جزئيًا على أنه انتصار. كانت أكبر خسارة فرعية في تاريخ الشركة (تم حفظها جزئيًا في الموسم الرابع من أشياء غريبة الذي تم إصداره في مايو).

تعمل شركة Reed Hastings و Ted Sarandos العملاقة أيضًا على طرح طبقة دفق مدعومة بالإعلانات.

ارتفعت أسهم وسائل الإعلام اليوم جنبًا إلى جنب مع الأسواق الأوسع. ارتفع سهم ديزني بنسبة 5٪ تقريبًا و Netflix ثابتًا في تعاملات ما بعد السوق. أعلنت ديزني عن أرقامها الفصلية بعد إغلاق السوق مباشرة.