التخطي إلى المحتوى

قصة الحب التي جمعت مغني الروك العالمي​إلفيس بريسلي​مع ​بريسيلا بريسلي​ وزواجه منها فيما بعد شكّل صدمة لملايين المعجبات اللواتي يعشقن بريسلي ويتابعون أخباره. لكن قلب إلفيس كان ينبض فقط لحبيبته بريسيلا.

الوصول الى ألمانيا

وصلإلفيس بريسليالى ألمانيا عام 1958 للإلتحاق بالخدمة العسكرية حيث كان بإنتظاره جمهور حاشد. كان عمره 23 عاماً وقلوب المعجبات كانت تخفق للملك وتترقب تحركاته ومن بينهن بريسيلا بريسلي التي كان عمرها 14 سنة التي تعيش في تكساس.

مخطط بريسيلا

كانتبريسيلا بريسليتجمع في غرفتها قصاصات الجرائد التي يبدو فيها بريسلي. والدها ضابط في القوات الجوية الأميركية وهو بحكم عمله يتنقل غالباً مع عائلته. عندما علمت بريسيلا أن الرحلة العائلية المقبلة وجهتها ألمانيا خططت للقاء المغني إلفيس بريسلي.

الخدمة العسكرية

بدأإلفيس بريسليخدمته العسكرية في فريدبيرغ ألمانيا وكان يتجنب الظهور في الأماكن العامة ولا يشارك في حفلات غنائية. كان يسمح أحيانا بإلتقاط بعض الصور ويشارك رفاقه النشاطات الترفيهية. كان مسموحاً للعسكريين القادمين الى ألمانيا مع عائلاتهم بالسكن خارج الثكنة العسكرية فاستأجر منزلاً على مسافة قريبة وسكن فيه مع والده وجدته وأبناء عمه.

ممثل شهير وسيط لهذا اللقاء

إلتقت بريسيلا بالممثل الأميركي غاري غرانت ولفتت الأنظار بجمالها الأخاذ. بعد لقاء بين غرانت ووالدي بريسيلا كانت والدتها متحمسة للقاء إبنتها بأيقونة الغناء. إصطحب غرانت بريسيلا الى سهرة في منزلإلفيس بريسليولحظة وصولها تقدم إلفيس نحوها وصعد معها الى غرفته حيث بقيا وقتاً طويلاً مما أحرج غاري غرانت الذي وعد والد بريسيلا بإصطحابها باكراً.

اللقاء المنتظر

خرج الثنائي من الغرفة حوالي منتصف الليل وقال لغاري أنه يرغب برؤيةبريسيلا بريسليمرة ثانية. بعد اللقاء بينهما أصبحت بريسيلا تعيش حياة مزدوجة، في النهار تذهب الى المدرسة وفي الليل تلتقي بحبيبها إلفيس. تقربت منه وكشفت له سراً عائلياً بأن والدها بول بوليو ليس والدها البيولوجي وقد سببت لها هذه الحقيقة الشعور بالوحدة والتمايز عن رفيقاتها. وأصبحإلفيس بريسليبسبب فارق العمر بينهما يشكل بالنسبة لها صورة أبوية وهو بالمقابل كان يعاني من خسارة والدته ويخشى أن يفقد شهرته بعد الخدمة العسكرية. لكن قدرتها على الإستماع له ووجودها وإهتمامها به شكلا دعماً كبيراً له. تم الزواج بعد ثمانية سنوات من لقائهما الأول في لاس فيغاس في 1 أيار / مايو 1967. بعد تسعة أشهر من زواجهما رزقا بطفلة ليزا ماري.

تزوجا في لاس فيغاس في 1 أيار 1967.

بريسيلا في الثانية والعشرين من عمرها وإلفيس في
الثانية والثلاثين.

إلتقيا في ألمانيا قبل 8 سنوات خلال خدمته العسكرية
وكانت بريسيلا في الرابعة عشرة من عمرها.

أعلن الثنائي في اليوم التالي لزواجهما الخبر خلال
مؤتمر صحفي. غادر الثنائي لاس فيغاس وأصبحت علاقتهما
شرعية وعلنية.

بريسيلا وإلفيس بريسلي مع المغني توم جونز عام 1967.

ولادة طفلتهما ليزا ماري بعد تسعة أشهر من زواجهما.

كان يعوض عن غيابه عن المنزل بالهدايا وكانت بريسيلا
هي التي تولت تربية إبنتها.

إلفيس بريسلي عام 1969 مع عائلته.

في عام 1970 مع زوجته وإبنته.