التخطي إلى المحتوى

سجل رامزي أول أهدافه مع ناديه نيس الفرنسي (ليونيل بونفيوتشر/فرانس برس)

ارتبط اسم النجم الويلزي، آرون رامزي، المنتقل حديثاً إلى صفوف نادي نيس الفرنسي، بوفاة العديد من مشاهير الرياضة والفن والسياسة وغيرهم، بعد كل هدف يسجله اللاعب السابق لفريق أرسنال الإنكليزي، ويوفنتوس الإيطالي.

ووفقاً لصحيفة “لو جورنال” الفرنسية، الثلاثاء، فإن آرون رامزي سجل هدفه الأول بعد دقائق معدودة من مشاركته الأولى مع نادي نيس، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه مع تولوز ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، الأحد الماضي، وهو الهدف الذي أثار خوف وسخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنه بعد أربع وعشرين ساعة من الهدف الذي سجله رامزي، توفيت الممثلة والمغنية الأسترالية أوليفيا نيوتن جون، نجمة فيلم “غريس” الغنائي الشهير، عن عمر يناهز 73 عاماً، بعد صراع مستمر طوال 30 عاماً مع سرطان الثدي.

وواصلت بأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع “تويتر”، تفاعلوا مع خبر وفاة أوليفيا كدليل إضافي على “لعنة رامزي”، في القصة التي بدأت بإعلان وفاة السياسي الأميركي تيد كينيدي، شقيق الرئيس الأميركي الأسبق جون كينيدي، بعد أيام قليلة من تسجيل صاحب الـ31 عاماً لهدف مع أرسنال في شباك بورتسموث.

بعيدا عن الملاعب

التحديثات الحية

وتواصلت مع إعلان مقتل أسامة بن لادن عام 2011، بعدما سجل هدفاً في مانشستر يونايتد، وفي العام نفسه توفي مؤسس شركة آبل، ستيف جوبز، بعد أيام من الهدف الذي سجله أمام توتنهام هوتسبير.

كذلك ضمت القائمة لائحة طويلة من المشاهير، على غرار الرئيس الليبي معمر القذافي، والفنانة الأميركية ويتني هيوستن، والممثل البريطاني آلان ريكمان، والمغني الشهير ديفيد بوي، وآخرين.