التخطي إلى المحتوى

لعاشقات الموضة اللواتي لا يحببن أصابع أقدامهنّ، أو ببساطة اللواتي لا يردن إظهار أصابع أقدامهنّ في الصيف. هذه الصنادل المغلقة التي كنت تنتظرينها.

بودوفوبيا، هو تعريف من لديهنّ رهاب القدم. دون الذهاب إلى هذا الحدّ، يحدث أحيانًا أنّه بمجرّد رؤية أصابع القدم على الرمال (أصابعك أم أصابع الأخريات)، لا يشعر بعض الناس بالرضا. وموسم الصيف هو الأفضل لانتعال الأحذية المفتوحة وترك أصابع قدميك تتنفس. لا بديل للواتي لا يحببن شكل أصابع أقدامهنّ، عن الأحذية المغلقة.

 

البلوغر Pernille Teisbæk تنتعل slingbacks

 

 

 

 

الفاشيونيستا Blanca Miro تنتعل slingbacks

 

 

 

 

الفاشيونيستا Emili Sindlev تنتعل الباليرين

 

 

 

 

 

 

صندل مسطّح مغلق لراحة أكيدة

بشكل عام، علينا أن نعترف بأنّ العثور على حذاء يناسبك ليس بالأمر السهل دائمًا. بل أكثر من ذلك، عندما يتعلق الأمر بالصنادل المغلقة من الأمام. من خلال حركة خفيفة، يمكن ربط الصنادل المغلقة بأشرطة وأسلاك  أكثر أو أقل سمكًا حسب الموديل المختار.

الصنادل المغلقة من الأمام مثاليّة إذا كنت لا تريدين إظهار أصابع قدميك

دون المرور من خلال مربع birkenstock أو حذاء الباليه الكلاسيكي إلى حدّ ما، من الممكن اللجوء إلى أحذية مغلقة من الأمام تتميز بطابع ملفت للنظر. في قائمة اتجاهات الموضة لصيف 2022. وحتى تلك الخاصة ببداية الخريف. ما الذي نوافق عليه ونشعر بأنّه يليق بنا؟ هناك ما يسمّى بصنادل الصيادين، التي على الرغم من أنّ أصابع القدم تمر أحيانًا عبر شباكها، تظلّ أحذية تمويه حقيقيّة للأصابع.

في نفس الدليل العملي للملابس، توجد الأحذية ذات الظهر المسطح slingbacks، والتي تنبعث من جديد. قد نحبها منفّذة بالجلد المقلّد أو الأصلي أو التويد، وتجذبنا أيضًا أحذية الرياضة بكعب الإسفين المصنوعة من قماش الكانفا الثنائيّة الخامات والمزخرفة لإضافة جرعة إضافيّة من الأناقة.

من أين نشتري الصنادل المسطحة المغلقة؟

خبر سار، العلامات التجارية التي اعتدنا تسوّقها بدأت توقّع بدورها أحذية مغلقة نموذجية. ماركة Jonak، بالطبع، ولكن هناك أيضًا See by Chloé و Mango و Nasty Gal و Castaner حيث الصنّاع يضاعفون إبداعاتهم لتقديم الصنادل المثالية عندما لا نرغب في إظهار أصابع قدمينا في الصيف.

 

موديلات عديدة اخترناها لك

ماركة Jonak

 

 

 

 

 

Mango

 

 

 

 

 

Castaner

 

 

 

 

 

 

Kazar

 

 

 

 

 

Nasty Gal

 

 

 

 

 

Jonak

 

 

 

 

 

Moschino

 

 

 

 

 

See By Chloe