التخطي إلى المحتوى

يعاني الأهلي المصري في الموسم الحالي (محمد عبد الحميد/الأناضول)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تسجيلاً مصوراً من دون صوت، الخميس، على موقع “يوتيوب”، يظهر خلاله ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي ومنتخب “الفراعنة”، في مشاجرة مع أحد الأشخاص في الشارع.

وأكد النشطاء أن المشاجرة سببها اعتداء ياسر إبراهيم على المشجع الأهلاوي، الذي كان يعاتب مدافع الفريق على سوء النتائج وخسارة الأهلي لقب بطل كأس مصر أمام الزمالك (1-2)، وتراجع في فرص الفوز ببطولة الدوري المحلي لهذا الموسم، بعدما اقترب الزمالك من حصد اللقب.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي معلومات تفيد باتجاه إدارة الأهلي إلى فتح تحقيق مع ياسر إبراهيم، بعد وصول المشاجرة إلى الاشتباك بالأيدي بين الطرفين، واتهام اللاعب بالتلفظ بكلمات غير لائقة ضد المشجع.

بعيدا عن الملاعب

التحديثات الحية

وكان مسؤولو الأهلي قد أعلنوا في وقت سابق تأجيل ملف تجديد عقد ياسر إبراهيم (29 عاماً)، مع النادي لحين تحسن النتائج ونهاية الدوري المصري في ختام الموسم الجاري ووضوح مدى قدرة الأهلي على ضم مدافعين جدد في فترة الانتقالات الصيفية، بناءً على طلب المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

ومنح الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريش، بناء على تعليمات إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ياسر إبراهيم راحة سلبية برفقة عدد من العناصر الأساسية في التشكيلة، واستكمال الدوري باللاعبين الصاعدين في محاولة لمنح اللاعبين فرصة للتخلص من الإجهاد البدني الذي كان سبباً في فشل الأهلي بحصد العديد من الألقاب في الموسم الجاري.