المدونة العربية للاخبار الحصرية

كيف تختار الناشر المناسب؟

كيف تختار الناشر المناسب؟

مع توسعة MCO ، يمكنك الآن تحويل منزلك أو مكتبك باستخدام واحد من ثلاثة ناشرات بالموجات فوق الصوتية للزيوت العطرية التي تعمل في نفس الوقت كناشر ، ورذاذ ، ومرطب.

تشارك Jesslyn مدى سهولة استخدامها وتوصي بالناشر المناسب لاحتياجاتك.

يعد نشر الزيوت الأساسية أحد أسهل الطرق لتجربة الفوائد المذهلة للزيوت الأساسية على أذهاننا وجسمنا وروحنا.

الزيوت الأساسية هي مستخلصات نباتية طبيعية يمكن العثور عليها في الأوراق والزهور والبذور والخشب والجذور والفواكه. تضفي الزيوت العطرية على النباتات روائحها المميزة. وهي زيوت عالية التركيز لها رائحة قوية ويتم استخلاصها عادة عن طريق التقطير أو الضغط على البارد.

كيف تختار الناشر المناسب

كيف تختار الناشر المناسب

الزيوت العطرية لشجرة الزيتون نقية 100٪ ولم تتم إضافة أي مواد مضافة أو قواعد أو مواد صناعية.

باستخدام أحد ناشرات الموجات فوق الصوتية الثلاثة ، يقوم بتقسيم الزيت العطري إلى جزيئات دقيقة ويشتتهم في الهواء على شكل رذاذ خفيف جدًا. تثير رائحة الزيوت العطرية إشارات إلى دماغنا تتحكم في صحتنا الفسيولوجية والنفسية.

إن الناشر بالموجات فوق الصوتية USB صغير محمول بسعة 80 مل مثالي للاستخدام في غرفة صغيرة أو حجرة مكتب أو لأخذها معك عند السفر لأنه محمول وخفيف الوزن. يمكن أن تستمر حتى ساعتين من وضع البث. تحتاج فقط إلى إضافة 2 إلى 3 قطرات من الزيت العطري.

إن ناشر الهواء بالموجات فوق الصوتية 120 مل مثالي لغرفة النوم أو المكتب. يحتوي على إعدادين للمؤقت – 3 ساعات في الوضع المستمر أو 6 ساعات في الوضع البديل. فقط أضف 3 إلى 5 قطرات من الزيت العطري.

أخيرًا ، ناشر الموجات فوق الصوتية 500 مل مثالي لغرفة النوم الكبيرة أو غرفة المعيشة. ينشر هذا الناشر الضباب في وضعين قابلين للاختيار – 30 مل / ساعة أو 60 مل / ساعة. كما يسمح لك بضبط وقت البث بين ساعة واحدة و 3 ساعات و 6 ساعات متواصلة. عند تحديد الوضع المستمر ، يمكن أن يستمر من 8 إلى 12 ساعة.

تحتوي جميع موزعات الهواء لدينا على وظيفة إيقاف التشغيل التلقائي عندما يكون مستوى الماء منخفضًا. ناشراتنا مصنوعة في الصين ولديها ضمان لمدة سنة واحدة من الشركة المصنعة في ماليزيا.

Comments are closed.