التخطي إلى المحتوى

يساعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت على YouTube في حل المشكلات تجعل المنصة من السهل استخدام ومشاهدة موقع الويب ومقاطع الفيديو المفضلة لديك بسلاسة. سنوضح لك كيفية القيام بذلك على هاتف Android ومتصفح الويب على سطح المكتب.

لا يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت على YouTube إلى إزالة بياناتك الشخصية من النظام الأساسي. هذه العملية تزيل فقط الملفات المؤقتة التي يستخدمها YouTube محليًا لتحسين تجربتك.

لاحظ أنه يمكنك فقط مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق YouTube على نظام Android ؛ لا يسمح لك iPhone بحذف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق.

متعلق ب: كيفية مسح بيانات التطبيق وذاكرة التخزين المؤقت على Android لحل المشكلات الشائعة

للبدأ عملية إزالة ذاكرة التخزين المؤقتافتح تطبيق الإعدادات هاتف Android. لاحظ أن الخطوات أدناه قد تختلف قليلاً حسب طراز هاتفك.

في الإعدادات ، حدد “التطبيقات والإشعارات”.

في شاشة “التطبيقات والإشعارات” ، حدد “YouTube”.

نصيحة: إذا كنت لا ترى “YouTube” في قائمة التطبيقات ، فانقر على “عرض جميع تطبيقات X” (حيث يشير “X” إلى عدد التطبيقات المثبتة) للعثور على التطبيق.

صنبور "ضوء الويب" في القائمة.

في صفحة تطبيق YouTube ، انقر على “التخزين وذاكرة التخزين المؤقت”.

يختار "التخزين وذاكرة التخزين المؤقت."

حدد خيار “مسح ذاكرة التخزين المؤقت”.

اختر من فضلك "امسح ذاكرة التخزين المؤقت."

بدون أي مطالبة ، سيحذف هاتفك ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق YouTube. يمكنك الآن إعادة تشغيل YouTube على هاتفك ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتمتع!

لحل المشكلات المتعلقة بذاكرة التخزين المؤقت على موقع سطح المكتب في YouTube ، يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت كل المواقع في متصفح الويب الخاص بك. تحتاج إلى القيام بذلك لجميع المواقع ، لأن المتصفحات لا تسمح لك بمسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بالموقع.

لمعرفة كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، راجع دليلنا الخاص بمتصفح الويب الخاص بك:

بمجرد مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، أعد تشغيل Chromeو ثعلب النارأو Edge أو أي متصفح تستخدمه وافتح YouTube. تم الآن إصلاح أي مشكلات متعلقة بالذاكرة المؤقتة.

تخلص من ذاكرة التخزين المؤقت المرهقة على YouTube وقم بالوصول إلى مفضلاتك بسلاسة قطة أشرطة فيديو!


لا تحب يوتيوب التشغيل التلقائي للصور المصغرة للفيديو؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهناك طريقة لمنعهم من اللعب.

متعلق ب: كيفية تعطيل تشغيل الصور المصغرة المزعجة تلقائيًا في YouTube على Android