التخطي إلى المحتوى

DenPhotos / Shutterstock.com

من المحتمل أن يكون جهاز iPhone الموجود في جيبك أقوى من Nintendo Switch ، أحد أشهر أجهزة الألعاب في العالم. فلماذا لا تستخدم كل هذه القوة لاستخدام ولعب بعض الألعاب ، تمامًا كما تفعل على جهاز محمول باليد؟

استخدم وحدات التحكم الموجودة لديك

يكمن أحد الاختلافات الرئيسية بين ألعاب الهاتف المحمول وعناوين وحدة التحكم في مخططات التحكم. من الصعب الحصول على نفس الشعور بالاستجابة للهاتف الذكي باستخدام عناصر التحكم باللمس ، ولهذا السبب أضافت Apple دعم وحدة التحكم إلى iPhone و iPad.

هذا يعني أنه يمكنك استخدام أجهزة التحكم Xbox One و Xbox Series و PlayStation 4 DualShock 4 و PlayStation 5 DualSense مع جهاز iPhone الخاص بك ، ببساطة عن طريق إقرانهم عبر البلوتوث. ليست هناك حاجة لتهيئة أي شيء بمجرد إقرانه لأن وحدات التحكم هذه “ستعمل فقط” في الألعاب التي تم تحسينها لمخططات تحكم “Made for iPhone” (MFi) من Apple.

وحدة تحكم Xbox اللاسلكية بكابل USB من النوع C
اكس بوكس

هذه هي أفضل طريقة لبدء استخدام وحدة تحكم على جهاز iPhone الخاص بك لأنها في معظم الحالات تتطلب القليل من الاستثمار أو لا تتطلب أي استثمار من جانبك. أحد الأشياء التي ربما ترغب في شرائها هو مقطع وحدة التحكم ، بحيث يمكنك تثبيت هاتفك الذكي على وحدة التحكم الخاصة بك للحصول على تجربة “محمولة باليد” حقيقية.

مقطع تحكم Xbox


فقط تأكد من أن المقطع الخاص بك يطابق وحدة التحكم الخاصة بك (ومتوافق مع جهاز iPhone الخاص بك ، من الناحية المثالية في حالته إذا كنت تستخدم واحدة). بالنسبة لمالكي أجهزة إكس بوكس ​​، فإن PowerA MOGA هو خيار رخيص ومبهج. يمكن لمالكي PS4 DualShock 4 انتزاعها مقطع نيكو الذكيبينما يمكن لمالكي PS5 DualSense الحصول على ملف قاعدة تحكم Orzly DualSense في حين أن.

نيكو سمارت كليب


ضع في اعتبارك أنه قد تكون هناك درجة من “التذبذب” أثناء اللعب والتي قد تستغرق بعض الوقت لتعتاد عليها ، وسيتعين عليك تحريك جهازك حتى تشعر “بالشعور” الصحيح تمامًا. إنها في الغالب مسألة التعود على ممارسة الألعاب بهذه الطريقة ، والتي تأتي في الوقت المناسب.

إذا لم تكن من محبي طريقة القصاصة ، فيمكنك دائمًا استخدام نوع من الحامل (مصمم من أي شيء تقريبًا) ولعب á la Tabletop Mode على Nintendo Switch ، لكن هذا يدفع بتعريف “محمول باليد” في كتابنا.

أو اشترِ وحدة تحكم Made for iPhone

يمكنك شراء ما يسمى بوحدات التحكم “Made for iPhone” (MFi) مثل ستيل سيريز نيمبوس، ولكنها باهظة الثمن (إن لم تكن أكثر) من أجهزة التحكم Xbox أو PlayStation القياسية. إنها ليست بالضرورة أفضل ، ولن تكون متوافقة أصلاً مع وحدات تحكم Sony أو Microsoft إذا صادفت اختيار واحدة في وقت لاحق.

يمكنك أيضًا الحصول على أجهزة تحكم Xbox و PlayStation رخيصة نسبيًا في سوق الأجهزة المستعملة. غالبًا ما يتم طرح وحدات تحكم PS4 و Xbox One من الجيل الأخير للبيع حيث تم استبدالها منذ ذلك الحين بطرازات محدثة ، لذلك يمكنك أيضًا الحصول على أحد هذه الأجهزة بدلاً من ذلك إذا كنت تسير في طريق “تثبيت وحدة التحكم”.

رازر كيشي للآيفون


أفضل شراء هو وحدة تحكم مثل رازر كيشي أو لعبة Sir X2 يسمح لك بتثبيت جهاز iPhone الخاص بك في منتصفه. يمنح هذا جهاز iPhone الخاص بك عامل شكل محمول باليد ، تمامًا مثل Nintendo Switch أو سطح البخار. يمكن القول إنها أكثر راحة من استخدام مقطع وحدة التحكم ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى إزالة جهازك من علبته للعب.

لعبة Sir X2


إذا ذهبت إلى هذا الطريق ، فتأكد من شراء متغير “لـ iPhone” نظرًا لوجود إصدار Android متاح أيضًا.

قم بتنزيل الألعاب من App Store

مع استعداد وحدة التحكم الخاصة بك ، حان الوقت للاستيلاء على بعض الألعاب. المكان الأكثر وضوحًا للذهاب أولاً هو متجر التطبيقات ، حيث يمكنك تنزيل النسخ الأصلية للجوال مثل قرن المحيطمنافذ وحدة التحكم مثل جتا سان اندرياسميزانية كبيرة مجانية للعب العناوين مثل ديابلو الخالدوأحباء إيندي مثل وادي ستاردو—جميعها تدعم وحدة تحكم MFi الأصلية.

أصبح دعم أجهزة التحكم منتشرًا الآن على iPhone ، لا سيما في الإصدارات الجديدة. قد تستفيد العديد من الألعاب التي تمتلكها وتلعبها بالفعل من اللعب باستخدام وحدة التحكم بدلاً من ذلك. يمكنك تصفح قائمة كاملة من الألعاب مع تشغيل دعم وحدة التحكم المناسبة تحكم. wtf.

احصل على اشتراك Apple Arcade

خيار آخر رائع لأي شخص يتطلع إلى ممارسة الألعاب على جهاز iPhone الخاص به هو خدمة الاشتراك من Apple. Apple آركيد هو مثل Game Pass لجهاز iPhone الخاص بك، حيث تدفع 4.99 دولارًا شهريًا للوصول إلى أكثر من 200 لعبة. يمكنك أيضًا الوصول إلى الخدمة باستخدام إلى اشتراك Apple One.

أفضل شيء في Apple Arcade هو أنه لا يوجد المعاملات الدقيقةالمحاكمات أو ميكانيكا اللعب الحر للعثور عليه. هناك مجموعة كاملة من الألعاب المعروضة بما في ذلك ألعاب الألغاز غير الرسمية مثل البيك اب واللعب مجلخةتوسعة RPGs مثل النقاباتألعاب القيادة المحمومة مثل سباق سونيكوعناوين رياضية مشوقة مثل لعبة الكريكيت من خلال الأعمار. بالمناسبة ، تتمتع جميع العناوين المذكورة أعلاه بدعم كامل لوحدة التحكم.

ستحصل على نسخة تجريبية مجانية من Apple Arcade مع جهاز iPhone جديد ، لذا تأكد من تجربتها. نوصي بتعيين تذكير للإلغاء في اليوم الأخير من الفترة التجريبية حتى تتمكن من اتخاذ القرار في اللحظة الأخيرة ، نظرًا لأن إلغاء الإصدار التجريبي مبكرًا سيؤدي إلى إلغاء الوصول على الفور.

استخدم خدمات البث السحابي

إذا كان لديك اتصال إنترنت قوي لا يفعل ذلك تعاني من ضعف الكمونقد ترغب في تجربة البث عبر خدمات مثل ألعاب Xbox السحابية أو GeForce الآن.

يتطلب Xbox Cloud Gaming اشتراك Game Pass Ultimate الذي يكلف 14.99 دولارًا شهريًا و يمنحك الوصول إلى أكثر من 100 عنوان للبث مباشرة إلى جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك أيضًا لعب هذه الألعاب محليًا على وحدة تحكم Xbox والكمبيوتر الشخصي ، أو عن بُعد عبر السحابة على Windows وأجهزة سطح المكتب الأخرى. يتم نقل التقدم بين السحابة والكمبيوتر الشخصي و Xbox ، لكنك مقيد باختيار الألعاب المنسقة من Microsoft.

بث ألعاب Xbox
اكس بوكس

تعمل GeForce Now بشكل مختلف قليلاً. إنها خدمة اشتراك ذات مستوى مجاني يتم توصيلها بدلاً من ذلك بواجهات المحلات الحالية مثل Steam و Epic Game Store. يمكنك بعد ذلك ممارسة الألعاب التي تمتلكها عبر السحابة باستخدام خوادم NVIDIA ، في مجموعة متنوعة من إعدادات الجودة. تُعد الطبقة المجانية طريقة رائعة لاختبار الخدمة ، ولكن هناك البعض منها فوائد كبيرة للاشتراك المميز.

الألعاب السحابية ليست مناسبة للجميع ، خاصةً إذا لم يكن اتصال الإنترنت لديك جاهزًا للخدش. بعض الألعاب غير مناسبة ، خاصة تلك التي تتطلب ردود فعل سريعة مثل ألعاب الضرب وألعاب الرماية متعددة اللاعبين.

قم بالدفق من Xbox أو PlayStation أو الكمبيوتر الشخصي

تدعم جميع منصات الألعاب الرئيسية البث محليًا عبر شبكة لاسلكية ، مما يجعلها مثالية لممارسة الألعاب في غرفة مختلفة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستحتاج إلى التأكد من أن لديك اتصال لاسلكي سريع بما فيه الكفاية حتى يعمل هذا. تدعم بعض هذه الخدمات أيضًا البث عبر الإنترنت ، لكن اعلم أنه كلما اقتربت من المنزل ، كانت تجربتك أفضل.

رابط ستيم لجهاز iPhone يتيح لك دفق محليًا عبر شبكتك المنزلية. يحتوي التطبيق على تقييمات متوسطة ، مع أداء غير متسق يتم الإبلاغ عنه بشكل متكرر حتى على الشبكات عالية السرعة. إذا كنت تستخدم Steam كنظام أساسي للألعاب ، فمن المحتمل أن يكون الأمر يستحق التجربة ، فقط لا تتوقع المعجزات.

xbox app البلاط على iphone

ضوء القمر هو بديل لمستخدمي NVIDIA ببطاقة رسومات قوية بشكل مناسب. إنه يعمل عبر الإنترنت أو اتصال الشبكة المحلية ويتيح لك دفق سطح مكتب الكمبيوتر بالكامل. الخدمة مجانية ومفتوحة المصدر ومخصصة تطبيق iphone متوفرة.

يمكن للاعبين على وحدة التحكم استخدام المسؤول اكس بوكس app أو PS اللعب عن بعد التطبيق لإنجاز الشيء نفسه ، على كل من الشبكات المحلية والإنترنت. من السهل نسبيًا إعداد كلا التطبيقين بمجرد تمكين الخدمة على وحدة التحكم الخاصة بك ، ويمكنك حتى استخدام وحدات تحكم Sony مع أجهزة Microsoft (والعكس صحيح) بفضل اعتبارات وحدة تحكم MFi من Apple.

إذا لم تتمكن من الحصول على الأداء الذي تحتاجه من إعداد البث المحلي ، ففكر في ترقية معدات الشبكة الخاصة بك باستخدام ملف أجهزة توجيه عالية الأداء.

هناك بعض السلبيات

على الرغم من كونه جهاز كمبيوتر قوي بحجم الجيب ، إلا أن iPhone لديه بعض العيوب عندما يتعلق الأمر بالألعاب. الأول هو عمر البطارية لأن جهازك يقوم بالكثير من الأشياء في وقت واحد. يتضمن ذلك التحدث إلى الشبكات اللاسلكية والخلوية وتلقي الإخطارات والتحقق من البريد الإلكتروني والتواصل مع الأجهزة القريبة.

هذا يؤثر سلبًا على بطاريتك ، والذي يمكنك حله عن طريق توصيل ملف سلك الشحن لحل أقل أناقة. لسوء الحظ ، سيؤدي التوصيل إلى تسريع مشكلة أخرى قد تواجهها: الحرارة. بينما يتمتع iPhone 11 بقوة أكبر من Nintendo Switch ، يتم تنظيم الحرارة بشكل سلبي. يحتوي Switch في المقارنة على مروحة للحفاظ على تشغيل وحدة التحكم بكامل التجويف.

بطارية iPhone فارغة

من المرجح أن يصادف جهاز iPhone الاختناق الحراري، حيث يتم تقليل سرعات الساعة في محاولة للحد من إخراج الحرارة وتبريد الجهاز. تسوء الأمور إذا كنت تستخدم iPhone في علبة أو في بيئة دافئة. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في الأداء حيث يصبح جهازك ساخنًا.

أنت أيضًا عرضة للانقطاعات من الإشعارات والمكالمات الهاتفية إذا كنت تستخدم iPhone للألعاب. يمكنك دائمًا تمكين وضع الطائرة (والذي سيوفر على البطارية أيضًا) ولكن بالنسبة لمعظمنا ، هذا ليس دائمًا خيارًا. يعد iPhone أولاً وقبل كل شيء جهاز اتصال ، وتركه في وضع الطائرة لساعات ليس حلاً مرغوبًا بشكل خاص إذا كنت تريد أن تكون قابلاً للاتصال.

أخيرًا ، الألعاب المحمولة بشكل عام لها عيوبها. تساعد خدمات مثل Apple Arcade في التغلب على هذا الاتجاه ، ولكن غالبًا ما تكون ألعاب الهاتف المحمول مليئة بالمعاملات الدقيقة والجدران المدفوعة المجانية التي تعيق استمتاعك.

ضع في اعتبارك جهاز Nintendo Switch أيضًا

قد يكون لدى iPhone القوة ، لكن Switch لديه الألعاب. تعتبر وحدة التحكم المحمولة من Nintendo شراءًا رائعًا لأي شخص يغريه عامل شكل iPhone ، ويريد الوصول إليه تجارب “Triple-A” مثل التنفس من البرية آخر سوبر ماريو أوديسي. إنها وحدة تحكم رائعة للألعاب المستقلة أيضًا.

يتبع دليل المبتدئين في Nintendo Switch الخاص بنا للحصول على السرعة.

ذات صلة: إذن لقد حصلت للتو على Nintendo Switch. ماذا الآن؟