التخطي إلى المحتوى

المركزية- رسمياً.. ضم الأقاليم الأربعة الأوكرانية إلى روسيا

PlayStation Stars هو أحدث برنامج ولاء من Sony. يمكن للاعبين الذين ينضمون استخدام مهاراتهم لجمع المقتنيات الرقمية الفريدة وكسب المكافآت من خلال إكمال الحملات. يمكنك رفع المستوى وكسب النقاط وإظهار مقتنياتك في حقيبة عرض رقمية على تطبيق PlayStation ليتمكن الجميع من رؤية إنجازاتك. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول PlayStation Stars.

“أوبك+” توافق على خفض كبير في إنتاج النفط وبايدن يبدي “خيبة أمله” – موقع قناة المنار – لبنان

اقرأ أكثر: دليل مشتري PlayStation 5

ميغان ماركل أم كيت ميدلتون.. من صاحبة الثروة الأكبر؟

جواب سريع

PlayStation Stars هو برنامج ولاء للاعبين لكسب النقاط وجمع المقتنيات الرقمية من خلال ممارسة الألعاب. يمكنك استبدال النقاط بأموال محفظة PSN وتحديد منتجات PlayStation Store.


الأقسام الرئيسية

ما هو PlayStation Stars وكيف يعمل؟

مع PlayStation Stars ، تكسب مكافآت من خلال إكمال مجموعة متنوعة من الحملات والأنشطة. من السهل إكمال بعض الحملات، مثل حملات “تسجيل الوصول الشهري” من سوني والتي تتطلب منك ببساطة لعب أي لعبة للحصول على المكافأة. ستتحداك الحملات الأخرى في ربح جوائز معينة، مثل أن تكون من بين أول اللاعبين الذين فازوا بلقب AAA البلاتيني في منطقتك.

يتم تحديث الحملات بانتظام، ويمكن للاعبين التحقق من تطبيق PlayStation لمعرفة وقت إطلاق حملات جديدة. كلما أكملت عددًا أكبر من الحملات، زادت مستواك بشكل أسرع. يمنحك رفع المستوى المزيد من المكافآت والمقتنيات الرقمية. المزيد عن هؤلاء لاحقًا.

برنامج PlayStation Stars حصري حاليًا لتطبيق PlayStation. ومع ذلك، تقول Sony إنها تعمل على توسيع الخدمة لتشمل وحدات التحكم في المستقبل، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون هناك تطبيق مخصص على PS5 أو PS4.

من يمكنه الانضمام إلى PlayStation Stars؟

يمكن لأي شخص لديه وحدة تحكم PlayStation ، مثل PS4 أو PS5، الانضمام إلى PlayStation Stars. الانضمام إلى الخدمة مجاني، على الرغم من أنه يجب أن تكون شخصًا بالغًا حتى يكون لديك حساب PSN مسجل في منطقة يتوفر فيها البرنامج. لا يمكن مشاركة العضوية والمكافآت أو نقلها بين الحسابات.

Dhruv Bhutani / Android Authority

هل تحتاج إلى PlayStation Plus للانضمام إلى PlayStation Stars؟

بينما ستكسب مزايا معينة لكونك عضوًا في PlayStation Plus ، فإن عضوية PlayStation Plus غير مطلوبة للانضمام إلى PlayStation Stars.

ما هي المكافآت التي تقدمها PlayStation Stars؟

هناك نوعان رئيسيان من المكافآت – نقاط الولاء والمقتنيات الرقمية. يمكن ربح النقاط عن طريق شراء الألعاب من PlayStation Store. يمكن بعد ذلك استرداد النقاط في كتالوج يتضمن أموال محفظة PSN والمقتنيات الرقمية الحصرية ومنتجات PlayStation Store المحددة. تبلغ النقاط المكتسبة لشراء لعبة أو طلبها مسبقًا ما يقرب من أربعة بالمائة من مشترياتك.

المقتنيات الرقمية هي نماذج ثلاثية الأبعاد صغيرة لأشياء يستمتع بها عشاق PlayStation ، بما في ذلك تماثيل الشخصيات الشهيرة من الألعاب والأجهزة ووحدات التحكم السابقة من تاريخ منتجات الألعاب من Sony. إنه يشبه نوعًا ما NFT ، لكن لا يمكن تداولها أو بيعها، لذلك هم هناك فقط لإعجابهم. ستكون هناك مقتنيات جديدة لكسبها بانتظام، أو مقتنيات نادرة جدًا للسعي من أجلها، أو مفاجآت عفوية لجمعها.

يمكن ترتيب المقتنيات الرقمية التي تربحها أو تحصل عليها على علبة عرض داخل تطبيق PlayStation. يمكنك أيضًا ضبط حالة العرض ليراها اللاعبون الآخرون إذا كنت تريد التباهي بمجموعتك.

علاوة على ذلك، يركز نظام التسوية الخاص بـ PlayStation Stars بشكل كبير على المقتنيات الرقمية. مع كل مستوى تصل إليه، ستربح مقتنيات رقمية تذكارية. شاهد قائمة بمستويات التسوية وما تفتحه أدناه:

  • معالم المستوى الأول – انضم إلى البرنامج وبدأ في إكمال الحملات
  • مزايا المستوى 1 – المقتنيات الرقمية من خلال استكمال الحملات، احتفال واحد يمكن تحصيله
  • معالم المستوى 2 – اشتريت لعبة واحدة كاملة من متجر PlayStation وربح كأسًا واحدًا غير مألوف
  • مزايا المستوى 2 – احتفال المستوى 2 يمكن تحصيله والوصول إلى جميع مقتنيات المستوى 1.
  • معالم المستوى 3 – اشتريت لعبتين كاملتين من متجر PlayStation وحصلت على 32 جائزة غير مألوفة
  • مزايا المستوى 3 – احتفال المستوى 3 يمكن تحصيله وتحصيله بعيد ميلاد
  • معالم المستوى 4 – اشتريت أربع ألعاب كاملة من PlayStation Store وحصلت على 128 جائزة غير مألوفة
  • مزايا المستوى 4 – احتفالات قابلة للتحصيل، وجميع المقتنيات من المستوى 1 إلى 3، و “توجيه أولوية الدردشة”.

أحد الجوانب المثيرة للجدل في نظام التسوية هذا هو أن اللاعبين لن يتمكنوا من الوصول إلى “توجيه أولوية الدردشة” حتى يصلوا إلى المستوى الرابع. في حين أنه من المفهوم تحفيز اللاعبين على ربح المكافآت والمقتنيات من خلال ممارسة الألعاب حتى يتمكنوا من شراء المزيد من الألعاب ولعبها، إلا أنه ليس من الصديق للمستهلك التعلق بخدمة عملاء أفضل وراء جدار الدفع.

أين يتوفر PlayStation Stars؟

فيما يلي قائمة بالمناطق وتواريخ الإطلاق لتوافر PlayStation Stars:

  • آسيا، بما في ذلك اليابان: 29 سبتمبر (الوقت المحلي)
  • شمال وجنوب أمريكا: 5 أكتوبر (الوقت المحلي)
  • أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا: 13 أكتوبر (الوقت المحلي)

كيفية الانضمام إلى PlayStation Stars

يمكن الوصول إلى تجربة PlayStation Stars الكاملة من خلال تطبيق PlayStation على نظامي iOS و Android. تعرف على كيفية ربط وحدة تحكم PlayStation الخاصة بك بالتطبيق هنا. سترى أيقونة PlayStation Stars على صفحة ملفك الشخصي. سترى حالة مستواك الحالي إذا كنت قد قمت بالتسجيل بالفعل. اضغط على هذا التسجيل ثم شاهد تقدمك في الحملات الحالية.

ليس لديك ما تخسره من خلال الاشتراك في برنامج الولاء PlayStation Stars ، نظرًا لأنه مجاني. إذا كنت تشتري ألعابًا رقمية بانتظام من PS Store ، فمن الجدير بالتأكيد أن تضطر إلى استرداد بعض النقود.


اقرأ أكثر: مكافآت Samsung: ما هي، وكيف يمكنك استخدامها؟

أسئلة وأجوبة

إذا كان لديك اشتراك نشط في PlayStation Plus وكنت من مستخدمي PlayStation 3 أو PlayStation Vita ، فلا يزال بإمكانك الانضمام إلى PlayStation Stars. ومع ذلك، ستتمكن فقط من كسب النقاط عند إجراء عمليات شراء في متجر PlayStation على وحدة التحكم الخاصة بك. لن تتمكن من رفع مستوى حالتك من خلال عمليات شراء الألعاب الكاملة على PlayStation Store باستخدام وحدات التحكم هذه أو أن يتم دعمك بأي طريقة أخرى. للحصول على تجربة كاملة مع PlayStation Stars ، تحتاج إلى استخدام وحدة تحكم PS4 أو PS5.

لا، فأنت تحتاج فقط إلى حساب PlayStation Network مسجل في بلد / منطقة يتوفر فيها البرنامج. ملاحظة: قد تحتاج إلى اشتراك PlayStation Plus لإكمال حملات معينة.

نعم. تنتهي صلاحية النقاط المكتسبة في نهاية الشهر بالإضافة إلى 24 شهرًا من تاريخ ظهورها في رصيد حساب PlayStation Stars الخاص بك.