التخطي إلى المحتوى

  • اشتريت iPhone 14 Pro Max الجديد في اليوم التالي لطرحه للبيع في متاجر Apple.
  • استعدت 640 دولارًا من خلال التداول في جهاز iPhone 13 Pro Max ، لكن لا يزال يتعين علي دفع 780 دولارًا أخرى.
  • كنت متحمسة بشأن ميزة “Dynamic Island” ، لكن كان يجب أن أستمع إلى ابنة ستيف جوبز.

على مدار العقد الماضي أو نحو ذلك ، كنت أحد أفضل عملاء Apple. لقد اشتريت كل iPhone جديد منذ أن قمت بالتبديل من BlackBerry إلى iPhone 4S.

لقد كان هذا العام ليس استثناء. اشتريت iPhone 14 Pro Max ، 256 جيجا بايت ، باللون الفضي ، في اليوم التالي لإصداره في 17 سبتمبر. استردت 640 دولارًا من خلال التداول في جهاز iPhone 13 Pro Max ، ولكن لا يزال يتعين علي دفع 780 دولارًا.

بعد أسبوعين من اللعب بلعبتي الجديدة ، يمكنني القول بثقة أنه لا توجد مفاجآت كبيرة يمكن العثور عليها ، باستثناء “الجزيرة الديناميكية”. هذا هو اسم Apple الرائع للمساحة الميتة بين كاميرا الصور الشخصية ومستشعر Face ID الذي يُستخدم الآن “لدمج الإشعارات والتنبيهات والأنشطة في مكان تفاعلي واحد”.

زميلي أنطونيو فيلاز بوا يمكن أن أخبرك بكل شيء عن الجوانب التقنية لأحدث منتجات Apple ، لذلك سأركز على ما كان عليه استخدامه.

كانت ابنة ستيف جوبز على حق

في النهاية ، كانت إيف جوبز ، ابنة ستيف جوبز ، أحد مؤسسي شركة آبل ، على حق عندما نشرت ميمي على إنستغرام مازحت آيفون 14 يشبه بشكل مخيف النموذج السابق.

تقرأ: “أنا أقوم بالترقية من iPhone 13 إلى iPhone 14 بعد إعلان Apple اليوم” ، بينما يظهر رجل يحمل قميصًا مطابقًا للقميص الذي يرتديه.

في حين أن أحدث سلسلة من الهواتف الذكية تحتوي على العديد من ميزات البرامج الجديدة ، إلا أنني أشعر بخيبة أمل لعدم وجود المزيد منها.

أعترف أنني كنت متحمسًا للغاية بشأن استخدام iPhone 14 Pro و Pro Max في وضع ملء الشاشة – خاصة الآن اختفت الدرجة.

سأعترف أيضًا بأن ميزة Dynamic Island رائعة حقًا. يعجبني أنه يمكنك ببساطة الضغط عليه عند الاستماع إلى الموسيقى ويعيدك إلى التطبيق. كان يمكن استخدامه بشكل أكثر فعالية ، ومع ذلك.

بعد أن حصلت على iPhone 13 Pro Max ، لا يمكنني رؤية فرق يجعله يستحق الترقية بالفعل ، بصرف النظر عن Dynamic Island. ربما حصل الهاتف الذكي ببساطة على نفس الجودة التي سيحصل عليها بشكل أساسي؟

هاتف Apple iPhone 14 Pro.

تستخدم Dynamic Island المساحة الموجودة أعلى الشاشة لعرض الإشعارات وعناوين الأغاني والمعلومات الأخرى.

تفاحة

كلام فارغ

أجد دائمًا أعذارًا لتبرير رش المئات على هاتف ذكي جديد: استخدام iPhone الخاص بي للعمل ، وتوثيق الإبلاغ عن الرحلات ، والتأكد من أن البطارية تدوم طوال اليوم ، ويمكن أن تدعم كل الأشياء التي يجب أن أقوم بها على الهاتف. دعنا نسمي هذا بالضبط ما هو عليه: هراء.

حتى iPhone 8 القديم الآن (من طريق العودة ، erm ، 2017) يمكنه القيام بهذه المهمة. ومع ذلك ، هناك نداء للحصول على أحدث هاتف محمول ، وهو ليس أكثر من وسيلة للتفاخر أمام أصدقائك.

أخبر الرئيس التنفيذي لشركة Apple Tim Cook شخصًا سأله عما إذا كانت Apple ستتبنى RCS – وهو تطبيق مراسلة طورته Google للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android – حتى تتمكن والدته من رؤية مقاطع الفيديو التي يرسلها إليها بسهولة أكبر حتى يشتري لوالدته جهاز iPhone.

إنه ليس مجرد iPhone يعتقد كوك أنه يجب على الجميع امتلاكه عندما يكون هناك أيضًا أجهزة AirPods و iPads و MacBooks و Apple Watch للشراء أيضًا. ونعم ، أنا أملك كل هذه الأجهزة أيضًا ، بالطبع.

على الرغم من أنني قلت دائمًا أنني لا أعتقد أنه يمكنني التغيير من iPhone إلى Android ، إلا أن الكثير من الناس فعلوا ذلك ونجوا بطريقة ما. ربما حان الوقت لأخذ عطلة iOS أيضًا؟