التخطي إلى المحتوى

إدغار سيرفانتس / سلطة أندرويد

TL ؛ DR

  • أصدرت Google تحديثًا لتطبيق Meet الخاص بها.
  • يعمل التحديث على تحسين تأثيرات الفيديو في الوقت الفعلي.
  • بالإضافة إلى تحسين جودة الفيديو، يقلل التحديث أيضًا من استخدام وحدة المعالجة المركزية.

عندما تنتقل إلى مكالمة فيديو، فأنت في بعض الأحيان لا تريد أن يرى الآخرون ما وراءك. لحل هذه المشكلة، يحتوي Google Meet على أدوات مثل تمويه الخلفية واستبدال الخلفية وخلفيات غامرة للاختيار من بينها. في آخر تحديث لها، قامت Google بتحسين هذه التأثيرات بشكل كبير للمستخدمين على الويب.

بدءًا من اليوم، عندما يدخل المستخدمون إلى Meet ، سيتمكنون من استخدام تأثيرات الخلفية التي أصبحت أكثر دقة من ذي قبل بفضل الخلفية المحسّنة والفصل الأمامي.

Google Meet بخلفية أرجوانية

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع تطبيق Meet الآن أيضًا بالقدرة على تقسيم عمل تشغيل تأثيرات الفيديو في الوقت الفعلي بين جهاز التصوير والسحابة. وفقًا لـ Google ، لا يؤدي استخدام الجهاز والمعالجة المستندة إلى السحابة معًا إلى تحسين التأثيرات المرئية فحسب، بل يساعد أيضًا في توفير عمر البطارية واستخدام وحدة المعالجة المركزية بنسبة تصل إلى 30٪.

في الوقت الحالي، لا يدعم التحديث سوى ضبابية الخلفية وتعديل الضوء. ومع ذلك، فمن المخطط أن تأتي التحسينات لتصل إلى تأثيرات أخرى لاحقًا.

أصبح تطبيق Meet أداة لا تقدر بثمن للعديد من العمال على مدار السنوات القليلة الماضية، وكانت تأثيرات الخلفية رائعة للتخلص من الانحرافات غير المرغوب فيها. ومع ذلك، فإن جودة هذه الأدوات المرئية – مثل ضبابية الخلفية – غالبًا ما كانت متقطعة في أحسن الأحوال، مما يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. سيجعل هذا التحديث الجديد تأثيرات الخلفية تبدو أكثر احترافية.