المدونة العربية للاخبار الحصرية

طرق للحصول على شعر خال من الزيت وكيفية إصلاحه

طرق للحصول على شعر خال من الزيت وكيفية إصلاحه

لديك شعر دهني هي مشكلة متكررة. الشعر الدهني مثل البشرة الدهنية. في بعض الأحيان يكون الأمر كذلك. وفي أوقات أخرى ربما بسبب العادات التي نحتفظ بها.

  • كثرة الغسيل أو بالماء الساخن؟
  • تطبيق البلسم على كل الشعر بما في ذلك فروة الرأس؟
  • مشطي شعرك كثيرا؟
  • النوم بشعر مبلل؟
  • هل تستخدم منتجًا خاطئًا ولكن رائحته طيبة؟

بقدر ما يمكن أن يكون محبطًا ، فمن المريح أنه يمكننا بالفعل تدريب شعرنا ليكون أقل دهنية. هنا لدينا 6 نصائح موصى بها يجب أن يعيش كل من لديه شعر زيتي على:

 

يميل الشامبو المصنوع من الكبريتات إلى غسل الشعر بشكل فعال للغاية. اختار شامبو خالي من الكبريتات لأن التركيبة الخالية من الكبريتات تنظف شعرك دون إزالة الكثير من زيت الشعر الطبيعي عند غسله يوميًا.

طرق للحصول على شعر خال

مشطي شعرك جيداً. يمنع التمشيط غير الكافي تراكم الزيوت الطبيعية على فروة الرأس. من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي التمشيط المفرط للفرشاة إلى تحفيز إنتاج الزيت. مع ال فرشاة الشعر على التوالي، يمكنك في الواقع قم بإزالة وتوزيع بعض هذا الزيت بالتساوي حتى تظهر جذورك أقل دهنية.

 

اختر الشامبو المناسب. استخدم شامبو منقي مثل شامبو شجرة الشاي والنعناع هذه يزيل الشوائب وينظف فروة الرأس الدهنية ويوقف القشرة. لاعتبار خالي من السيليكونلأن السيليكون يمكن أن يحبس المكونات الأخرى على الشعر ، بما في ذلك الزيوت. يجلب هذا الشامبو تأثير تنقية على شعرك حتى الجذور بدون أي تراكم.

طرق للحصول على شعر خال

 

يعني الشعر الدهني عمومًا فروة رأس دهنية بنهايات أكثر جفافاً. اختر واحدة عديم الوزن وخالي من السيليكون بلسم منعش حتى لا يثقل شعرك بالتراكم. بدلًا من وضع البلسم على شعرك بالكامل ، استخدمه فقط في النهايات، تجنبي فروة الرأس تمامًا ، مما سيجعل شعرك مسطحًا ودهنيًا. مهما فعلت ، تذكر أن اشطفي شعرك جيدًا.

طرق للحصول على شعر خال

 

بلسم شامبو بخلاصة شجرة الزيتون الطبيعي الخالي من الكبريتات

يتسبب تجفيف الهواء في فقدان الرطوبة في الشعر ، وسيعزز الشعر الرطب نمو البكتيريا بمجرد تعرق شعرك أو يصبح دهنيًا. جفف شعرك أثناء التمشيط يمكن تخلص من الجذور الدهنية ولكن تجنب استخدام مجفف الشعر في درجة حرارة عالية لأن الحرارة تزيد من إنتاج الزيت.

طرق للحصول على شعر خال

من السهل أن نفترض أن غسل الشعر المتكرر هو أفضل طريقة للتخلص من الزيت. الحقيقة هي الغسل المفرط سوف يأتي بنتائج عكسية. إذا تمت إزالة الزيوت كثيرًا ، فإنها تحفز فروة رأسك على ذلك ينتج المزيد من الزيت ، مما يؤدي إلى زيادة الشعر الدهني بشكل أسرع. اختر أ شامبو جيد إرادة رطوبة التوازن بعد غسل شعرك.

إدارة شعر صحي سهلة مثل 1،2،3

هل أنت جاهز للتخلص من جذورك الدهنية مرة واحدة وإلى الأبد؟ اتبع هذه النصائح الست وقد تعتبر مشاكل شعرك أيضًا شيئًا 

في البلدان الحارة والرطبة مثل ماليزيا وسنغافورة وبروناي وإندونيسيا والفلبين وتايلاند ، من السيئ ألا تغسل شعرك.

مهما كان نوع شعرك ، فإن اختيار الشامبو المناسب وعلاج شعرك بالطريقة الصحيحة من خلال 6 نصائح هي الأهداف الرئيسية لشعر أقوى وأكثر صحة. مع مجموعة متنوعة من أنواع الشامبو في السوق ، اخترنا لك أفضل 4 أنواع من الشامبو.

شامبو إكليل الجبل والنعناع

شامبو إكليل الجبل بالنعناع مثالي للشعر العادي إلى الناعم. يضيف الحجم إلى الشعر الناعم ، ويمنح الشعر مظهرًا جميلًا ولامعًا كما يعزز نمو الشعر. مناسب لفروة الرأس غير الدهنية والحكة وفروة الرأس المتقشرة.

شامبو شجرة الشاي والنعناع

شامبو شجرة الشاي بالنعناع مثالي لفروة الرأس الدهنية. سوف ينظف فروة رأسك ويغذي شعرك حتى الجذور ، وينعشك بعد الاستحمام. يجمع هذا الشامبو الطبيعي المنعش بين قوة زيت شجرة الشاي وزيت النعناع لتنقية وتنشيط فروة الرأس للحصول على شعر قوي ولامع وصحي.

شامبو لافندر بالبابونج

شامبو اللافندر بالبابونج مثالي للبشرة الحساسة أو فروة الرأس. إنه ناعم ولطيف للغاية ، مما يجعله مناسبًا للأطفال الصغار وأنواع البشرة الأكثر حساسية.

شامبو موازنة المسك

ينظف الشامبو الموازن فروة الرأس بلطف ويزيل الدهون الزائدة دون تجفيف الشعر ويحافظ على الشعر عديم الرائحة. تمت صياغته خصيصًا بمكونات نباتية ممتازة مثل زيت إبرة الراعي الأساسي وزيت البيتيتغرين الأساسي وزيت بذور البروكلي لتلبية احتياجات الأشخاص الذين يعانون من فروة الرأس الدهنية والشعر الجاف.

 

Comments are closed.