التخطي إلى المحتوى

الدولي الأردني محمد أبو زريق (فرانسوا نيل/Getty)

توصل الدولي الأردني محمد أبو زريق “شرارة”، إلى اتفاق مع نادي الترجي التونسي للعب في صفوفه لمدة 3 سنوات، حيث سيحصل على مليون و200 ألف دولار، توزع على السنوات الثلاث.

اللاعب صاحب الـ25 عاما، والذي احترف الموسم الماضي مع فريق أهلي طرابلس الليبي، ومن قبلها مع السيلية القطري، يعتبره الكثيرون ثاني أفضل لاعب أردني في الفترة الحالية، بعد موسى التعمري، نجم لوفين البلجيكي، بعد أن نجح في خطف الأضواء رفقة فريقه الأول الرمثا الأردني، ساهم في حصوله على لقب الدوري في الموسم الماضي.

تألق بكأس العرب في الدوحة

نصّب نجم “النشامى” نفسه واحدا من أبرز نجوم بطولة كأس العرب 2021، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وأدخل المدير الفني لمنتخب بلاده، العراقي عدنان حمد، في حرج كبير، بعد عدم استدعائه في القائمة الأولية للبطولة، لكنه وجد نفسه مضطرا إلى دعوته، بعد ضغط الجماهير، وإصابة زميله أنس العوضات بفيروس كورونا، ورغم ذلك كان جليس دكة البدلاء في بداية البطولة، قبل أن يصبح المطلب الأول للجماهير، وينجح بعدها في تغيير وجه “النشامى” في المسابقة.

كرة عربية

التحديثات الحية

أزمة في محكمة “كاس”

حددت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس)، يوم 24 من الشهر الجاري، موعدا للمرافعة الشفهية النهائية بشأن القضية العالقة بين نادي الرمثا من جهة والأهلي الليبي ومحترفه الأردني “شرارة” من جهة أخرى، بعد نجاح الأخير في فسخ عقده مع نادي الرمثا بسبب تراكم رواتبه الشهرية، قبل أن يحترف في الأهلي الليبي بناء على القوانين والتعليمات الدولية، في الوقت الذي طالب فيه ناديه الأردني من نظيره الليبي، بتعويض قيمته 400 ألف يورو، كون عقد اللاعب مازال مستمرا لموسمين مع الرمثا.

من أين جاء لقب “شرارة”؟

اللقب جاء لأن نجم كرة القدم الأردنية كان كثير الحركة والمشاكسة منذ الصغر، فأطلق أحد أقاربه عليه لقب “شرارة”، والذي لازمه للكبر، وأصبح لقب حياته الشخصية والمهنية.