التخطي إلى المحتوى

يقدم واتس كورة ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبيليه، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

وانتصر باريس سان جيرمان أمام مونبيليه، بخمس أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثانية من مسابقة الدوري الفرنسي على ملعب بارك دي برانس.

باريس سان جيرمان ضد مونبيليه

انطلق اللقاء بين الفريقين اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

دخل الثنائي المباراة بهدف تحقيق الانتصار وذلك كون المسابقة لا تزال في بدايتها، ويريد كل منهما جمع أكبر قدر من النقاط.

وحاول باريس سان جيرمان في أكثر من مناسبة تسجيل أول الأهداف مبكرًا، من أجل وضع نفسه في المقدمة، ووضع الآخر في موقف متأخر.

محاولات عدة من سان جيرمان، الذي عول على خدمات نجوم خط الهجوم، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي، ورفقته كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

وبعد محاولات مستمرة نجح الفريق الباريسي في تسجيل أول أهدافه وذلك في الدقيقة 39 عن طريق فايالو ساكو لاعب مونبيليه يسجل بالخطأ في مرماه ويمنح باريس سان جيرمان التقدم.

ولم يهدأ باريس سان جيرمان حيث استمرت محاولاته في التقدم من أجل تسجيل هدفًا ثانيًا وهو ما تمكن فيه بالفعل عن طريق نيمار دا سيلفا، بتسجيله هدف في الدقيقة 43 من خلال ركلة جزاء، لتصبح النتيجة 2-0.

واستمرت النتيجة هكذا بتقدم فريق باريس سان جيرمان على نظيره مونبيليه حتى انتهاء الشوط الأول، بتفوق الباريسيين، بهدفين دون رد، وسط سيطرة شبه كاملة لرفاق ليونيل ميسي.

وفي الشوط الثاني دخل سان جيرمان الـ45 دقيقة الثانية وهو بكامل قوته، حيث كان مصرًا على تحقيق الفوز والتقدم على حساب نظيره مونبيليه.

ونجح سان جيرمان في تسجيل ثالث الأهداف، عن طريق نيمار في الدقيقة 51، لتصبح النتيجة 3-0 لصالح الباريسين، قبل أن يحرز مونبيليه أول أهدافه في الدقيقة 58 عن طريق وهبي الخزري.

وواصل بعد ذلك سان جيرمان ضغطه حتى سجل هدفًا رابعًا في الدقيقة 69 عن طريق كيليان مبابي، ومن بعده ريناتو سانشيز، في الدقيقة 88، لتصبح النتيجة 5-1.

وفي الدقيقة أحرز إينزو تيكيتاو لاعب مونبيليه هدف فريقه الثاني، لتصبح النتيجة 5-2 وتظل هكذا حتى النهاية، ويتمكن سان جيرمان من تحقيق 3 نقاط يصل بهم للنقطة السادسة، في صدارة جدول الترتيب، ويتوقف رصيد خصمه عند 3 نقاط في المركز الثامن.