التخطي إلى المحتوى

إيلاف: إستقبل آلاف التونسيين بحرارة الفنان العراقي “سيف نبيل” الذي أحيا حفلاً ضخماً في المسرح الروماني ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي السادس والخمسين.

وحضر الحفل آلاف الأشخاص الذين ضاقت بهم مدرجات المسرح الاثري لحضور عرض وصفوه بالعالميّ. وبدأ الحفل على وقع أغنية ممكن، التي افتتحها سيف بلوحة استعراضية كبيرة ضمّت عشرات الراقصين، وتفاعل كبير من الجمهور.

وقدّم سيف على مدى الساعة ونصف الساعة مجموعة من أشهر أغانيه مثل: فدوة أروح اني، كل يوم الك اشتاق، غلاي انت، دايخ بيك، ليلة ورا ليلة، صوتك، الك، عشق موت، أه ياني، فوق القمة، ولو …

وتفاعل الجمهور مع سيف وهو يؤدي مدلي من الأغاني التونسية الشهيرة “لاموني الي غارو مني وسيدي منصور”، حيث شاركه المسرح عازف القانون التونسي “دالي تريكي”. كما ومع غنائه مجموعة من الأغاني الطربية والتراثية، تراقصوا على وقع الأغاني وطالبوه باعادة البعض منها، وخاصة بعد غنائه نسّم علينا الهوا. وقد تألق سيف خلال غنائه بعزف منفرد على الغيتار، وهي ليست المرة الأولى التي يفاجئ بها الجمهور بوصلة عزف مباشرة.

سيف الذي اختتم الحفل بلوجة ضخمة على وقع أغنية “أحبك دومي”، تألق ببدلة بيضاء اللون صممها له خصيصاً المصمم اللبناني “رامي سلمون” لمسرح قرطاج، حيث أثنى الجمهور على إطلالته الراقية والنظارات التي ارتداها خلال بداية العرض.

يذكر انه يتحضر سيف حاليا لعدة حفلات بين قطر، الأردن والمكسيك، ولمجموعة من الأغاني التي ستصدر تباعاً.