التخطي إلى المحتوى

تستعد Xiaomi لإطلاق أربعة أجهزة جديدة متطورة في غضون أيام قليلة: الهاتف الذكي القابل للطي MIX Fold 2 وسماعات الرأس اللاسلكية Buds 4 Pro وساعة Watch S1 Pro والكمبيوتر اللوحي Pad 5 Pro مقاس 12.4 بوصة.

في 11 أغسطس، أعلنت Xiaomi عن مؤتمر في الصين حيث ستكشف النقاب عن جهاز لوحي جديد، 12.4 بوصة Xiaomi Pad 5 Pro. كانت الشركة المصنعة الصينية قد أطلقت بالفعل Xiaomi Pad 5 قبل بضعة أشهر والتي تم إصدارها في العديد من الأسواق، ولكن أيضًا Pad 5 Pro و Pad 5 Pro 5G التي لم تغادر الصين. لسوء الحظ، يجب أن يكون الأمر نفسه صحيحًا بالنسبة لهذا الإصدار الأكبر حجمًا بشاشة 12.4 بوصة.

مع ذلك، ستقوم Xiaomi برفع الحجاب عن سماعات الرأس اللاسلكية المتطورة الجديدة، Buds 4 Pro. لا نعرف الكثير عنهم، لكن يجب أن يخلفوا سماعة Buds 3T Pro البالغة 199.99 دولارًا. يبدو أن سماعات الرأس الجديدة هذه تتبنى تصميمًا أكثر إحكاما ولمسة نهائية لامعة. ويمكن أن تصل إلى عدة أسواق في الأسابيع المقبلة. سنكون مؤهلين أيضًا للحصول على ساعة Watch S1 Pro المتصلة. والتي ستصل بعد فترة وجيزة من ساعة Watch S1 الكلاسيكية.

بالإضافة إلى الجهاز اللوحي وسماعات الرأس، ستكشف Xiaomi قبل كل شيء عن جيل جديد من هاتفها الذكي القابل للطي. بعد Xiaomi MIX Fold لعام 2021، تستعد الشركة المصنعة الصينية الآن لإطلاق Xiaomi MIX Fold 2، وهو إصدار أكثر تقدمًا.

سيكون هاتف Xiaomi Mix Fold 2 أنحف هاتف ذكي قابل للطي في العالم

على تويتر، المتسرب عالم الجليد يعلن أنه سيكون أنحف هاتف ذكي قابل للطي حتى الآن، حيث يبلغ سمكه أكثر من 5 مم بقليل عند فتحه. لذلك سيكون أقل سمكًا من منافسه الرئيسي، Galaxy Z Fold 4. الذي ستطلقه Samsung في اليوم السابق. في مقطع فيديو، كشفت Xiaomi أيضًا أن هاتفها الذكي القابل للطي سيراهن على كل شيء بحجمه الصغير. لكن الخصائص التقنية سترتقي أيضًا إلى مستوى المنافسة.

يمكن أن يراهن Xiaomi MIX Fold 2 على معالج Snapdragon 8+ Gen 1. مثل Xiaomi 12S و 12S Pro و 12S Ultra. يجب أن نجد شاشات OLED 120 هرتز على كلا الجانبين. وجزء الصورة يتم توفيره دائمًا بواسطة جهاز استشعار بعدسة سائلة قادرة على تغيير البعد البؤري. يجب إطلاق الهاتف الذكي في الصين. لكننا نأمل أن تقدم Xiaomi هذه السلسلة إلى أسواق أخرى العام المقبل.