التخطي إلى المحتوى

نشرت النجمة السورية سلافة معمار صوراً لها من أحدث ظهور لها، حيث كانت تقضي إجازتها الصيفية وتستمتع بأجواء البحر والصيف.
الصور التي شاركتها سلافة معمار لمتابعيها كانت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والتي ظهرت فيها وهي في سعادة تستمتع بالإجازة الصيفية وتقضي وقتها على شاطئ البحر من خلفها.
وأطلت معمار بإطلالة عفوية بسيطة من دون مكياج، وهي ترتدي ثياب البحر باللون الزهري، وتضع على عينيها نظارات شمسية، وعلقت على الصور قائلة: «عطلة الصيف».

فيما أشاد المتابعون بظهور سلافة معمار وبجمال إطلالتها، معربين عن اشتياقهم لها، خصوصاً أنها قليلة الظهور على السوشيال ميديا.
كانت سلامة معمار ظهرت في وقت سابق برفقة ابنتها الوحيدة دهب، حيث ظهرت وهي تحتضنها، وذلك بعما باتت شابة بغاية الجمال، حيث بدت في الصورة وقد فاقت والدتها طولاً.
ومن خلال تعليقٍ للنجمة السورية على الصورة، وصفت «دهب» بأنها «كبرياؤها»، لتشير بذلك إلى نجاحها الكبير الذي حققته دراسياً، والذي كان قد أدخل السرور إلى نفس والدتها.

وعلى الصعيد الفني، لم تعلن سلافة معمار حتى الآن عن مشاريعها المقبلة، والأعمال التي ستكون حاضرةً فيها، وذلك بعدما شاركت في مسلسل «بيروت 303» الذي تصدرت بطولته برفقة كل من عابد فهد، ومعتصم النهار، ونادين الراسي. والعمل من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي السمعان، وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح، وتدور أحداثه حول رحلة قادمة من إسطنبول إلى بيروت، تحمل الرقم 303، يحدث فيها تفجيرٌ إرهابي، وتتغير بعدها حياة الكثير من الأشخاص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»