التخطي إلى المحتوى

حسم يوفنتوس الإيطالي سادس صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع الدولي الصربي، فيليب كوستيتش، نجم فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني.

يوفنتوس ارتبط باللاعب الصربي منذ بداية سوق الانتقالات، ورغم انشغاله الفترة الماضية بالصفقات الأخرى، إلا أن أليجري صمم على التعاقد مع الجناح الأيسر لـ بطل الدوري الأوروبي.

فابريزيو رومانو، الصحفي والخبير بسوق الانتقالات وعقود اللاعبين بشبكة “سكاي” الإيطالية، أكد بأن كل الأمور حسمت، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

طالع أيضًا.. تشيزني ينضم لقائمة المصابين في يوفنتوس ويغيب عن افتتاح الدوري الإيطالي

وشدد رومانو على أن يوفنتوس سيدفع 16 مليون يورو لحسم الصفقة، وتم الاتفاق الرسمي بين الناديين، يتبقى فقط توقيع اللاعب والذي سيتم خلال أيام قليلة.

كوستيتش سيطير إلى تورينو خلال الأيام القليلة القادمة لإجراء الفحوصات الطبية بعيادات يوفنتوس، قبل التوقيع الرسمي.

وأشار رومانو إلى أن كوستيتش صاحب الـ29 عامًا  كان لديه عروض أخرى بجانب يوفنتوس، لكنه قرر أن يكون البيانكونيري أولوية، من أجل ارتداء القميص الأبيض والأسود في الموسم المقبل.

ولا يتواجد اللاعب الصربي ضمن قائمة إنتراخت فرانكفورت التي تتجه إلى فنلندا لمواجهة ريال مدريد غدًا في كأس السوبر الأوروبي، مما يؤكد أنه خارج النادي الألماني.

فيليب كوستيتش في الموسم الماضي صنع 15 هدفًا وسجل 7 في 43 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق الألماني، وقادهم للفوز ببطولة الدوري الأوروبي.

وتعتبر صفقة كوستيتش هي السادسة لـ يوفنتوس، بعد التعاقد مع دي ماريا وبوجبا، وكامبياسو وجاتي، وجيلسون بريمر.